حققت حلمها بزيارة مصر.. من هي الكولومبية التي صوَّرت أغنيتها في شوارع القاهرة وحصدت 8 ملايين مشاهدة؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/16 الساعة 13:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/16 الساعة 18:27 بتوقيت غرينتش
مغنية كولومبية| من اليوتيوب

شاركت المغنية "كارول جي"، وهي إحدى نجمات موسيقى الريغي تون في كولومبيا، منشوراً عبر حسابها على إنستغرام، تكشف فيه السبب الذي جعلها تتوجه لمصر، من أجل تصوير أحدث فيديو كليب لها، والذي حقق أزيد من 8 ملايين مشاهدة على اليوتيوب، بعد يومين من إصداره.

وقالت كارول جي، في المنشور الذي شاركته في حسابها على إنستغرام، الذي يتابعها عليه أكثر من 57 مليون شخص، الإثنين 14 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، إن تصوير فيديو كليب في مصر كان من بين أكبر أهدافها.

وكتبت: "بعيداً عن تواجدي في مكان من أفضل 5 أماكن في العالم التي حلمت بزيارتها، كان لديَّ رؤية أكثر طموحاً في هذا البلد العظيم، طفت الشوارع الشعبية وأبو الهول وأهرامات الجيزة لتصوير مقطع فيديو كان دائماً في ذهني وقلبي واحد من أهم أهدافي".

وأضافت المغنية الكولومبية في نفس المنشور: "تلك اللحظة المهيبة عندما وصلت بنفسي إلى هذا المكان ورأيت أنه بعد أن كان مستحيلاً تحقيق حلمي، تحقق الحلم وأصبح حقيقة بالفعل، وسوف أعتبر تصوير هذا العمل كأحد أفضل المشاعر في حياتي بالكامل".

ثم ختمت كارول جي منشورها، الذي أرفقته بعدة صور من زيارتها لمصر، أهمها منطقة الأهرامات، وقالت: "تحقيق الأحلام أثناء العمل وإخبار العالم عنها أمر لا يُقدر بثمن".

كارول جي في جولة داخل شوارع وأحياء القاهرة

واختارت المغنية الكولومبية كارول جي عنوان "أم الدنيا مصر/ القاهرة" لأغنيتها، التي تحكي في كلماتها عن قصة حب رومانسية.

وسلطت كارول جي الضوء في الكليب على العديد من المعالم السياحية في مدينة القاهرة، من بينها منطقة الأهرامات، فضلاً عن تجولها في الحارات القديمة.

كما أنها صورت لقطات أخرى من الفيديو كليب داخل الميكروباص، وهي تتجول في أشهر الشوارع، وترقص رفقة الراكبين والسائق، تعبيراً منها عن مدى جمال الأجواء، وحرارة ترحيب الشعب المصري.

كارول جي.. نجمة في سماء الأغنية اللاتينية

وكانت بداية "كارول جي" في عالم الفن سنة 2007، عندما كانت تبلغ من العمر 16 سنة فقط؛ إذ أصدرت أول أغنية لها حملت عنوان "En La Playa"، وبعد ذلك أصدرت أغاني أخرى بشكل متقطع.

وفي سنة 2010، اختارت دراسة الموسيقى في جامعة "أنتيوكيا" في كولومبيا، وهناك شرعت في إصدار أغانٍ لفنانين آخرين بصوتها، ثم عادت لإصدار أغانٍ خاصة بها ابتداء من سنة 2011.

إضافة إلى الغناء، تعاملت كارول جي مع عدد من نجوم الأغنية اللاتينية، من خلال تأليف الأغاني، ومن بين هؤلاء الفنانين كل من "أنويل إي إي"، و"باد باني".

وكانت أكثر الأغاني نجاحاً في مسارها الفني هي تلك التي حملت عنوان "Ahora Me Llama" سنة 2017، وحصلت على نسبة مشاهدة فاقت 600 مليون على اليوتيوب، ومن هناك أصبحت تعتبر واحدة من بين أشهر نجوم الأغنية اللاتينية، وأغانيها تحقق ملايين المشاهدات في وقت وجيز.

تحميل المزيد