بيلي إيليش تثير الجدل في آخر ظهور لها.. ارتدت بطانية وملابس نوم على السجاد الأحمر (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/07 الساعة 09:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/07 الساعة 09:03 بتوقيت غرينتش
بيلي إيليش وصدسقها بالبيجاما| مواقع التواصل الإجتماعي

لفتت المغنية الأمريكية بيلي إيليش الأنظار إليها، خلال حضورها الحفل السينمائي السنوي في مدينة لوس أنجلوس "LACMA Art+Film"، من خلال إطلالتها الغريبة من ماركة غوتشي العالمية.

وظهرت إيليش البالغة من العمر 21 سنة، إلى جانب صديقها جيسي رذرفورد الذي يكبرها بعشر سنوات، ببطانية كبيرة، قبل إزالتها على السجادة الحمراء وظهورهما معاً بملابس خاصة للنوم.

وكانت إطلالة بيلي إيليش عبارة عن فستان طويل على شكل بيجامة، عليه نقوش ماركة غوتشي الشهيرة "GG"، ومزين بشرائط الدانتيل، فيما لبس رفيقها على السجاد الأحمر ببيجامة مكونة من قطعتين.

وبالرغم من غرابة إطلالتها، فإن بيلي إيليش أضافت قطعاً أخرى على فستانها المستوحى من ملابس النوم، من بينها قفازات اليد، والجوارب الطويلة، وغطاء للعينين الخاص بحجب الضوء خلال النوم.

وتم تداول صور بيلي إيليش بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأن إطلالتها كانت الأكثر غرابة وإثارة للجدل في الحفل الذي أقيم مساء يوم السبت 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

بيلي إيليش تثير غضب جمهورها في الهالوين 

وكانت بيلي إيليش قد أثارت الجدل قبل عدة أيام، خلال احتفالها رفقة صديقها بعيد الهالوين، إذ إنها تنكرت بشخصية طفل رضيع، وارتدت ملابس طفلة وحفاظات، فيما اختار جيسي التنكر في شخصية رجل عجوز أصلع، وذلك رداً على كل من انتقد علاقتهما، بسبب فارق العمر بينهما.

وبالرغم من أن بيلي إيليش لم تنشر صور زيها التنكري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الصور سربت عبر عدة صفحات، وكان تعليق الجمهور عليها سلبياً، وذلك بسبب احتمالية مواعدتها لحبيبها منذ سنوات، أي عندما كانت لا تزال قاصراً.

تعرفت على الفن من الطفولة 

يشار إلى أن بداية بيلي إيليش في عالم الغناء كانت سنة 2009، عندما كانت تبلغ من العمر 8 سنوات فقط، فقد كبرت داخل عائلة فنية، من أب وأم وأخ.

بدأت في كتابة وإصدار أغان خاصة بها عندما وصلت سن 11، إلا أن أكثر الأغاني التي شهرتها في عالم الغناء كانت "Ocean Eyes"، التي أصدرتها سنة 2016.

وبعد ذلك توالت إصداراتها الفنية، التي حظيت بملايين المشاهدات عبر اليوتيوب، من بين "lovely"، و"Bad Gay"، ثم "your power" التي أصدرتها سنة 2021، وأشرفت على إخراجها.

تحميل المزيد