رداً على جدل صورها في موسم الرياض.. هيفاء وهبي: “الموضع تافه، وهذا ردّي الحقيقي” (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/02 الساعة 08:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/02 الساعة 09:55 بتوقيت غرينتش
هيفاء وهبي| مواقع التواصل

خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بأول رد لها، بعد الجدل الذي أثارته صورها ومقاطع الفيديو التي ظهرت فيها خلال ندوتها الصحفية الخاصة بحفلها ضمن فعاليات افتتاح "موسم الرياض" في السعودية.

وقالت هيفاء وهبي في مداخلة هاتفية رفقة الإعلامي المصري عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، إن الموضوع بالنسبة لها تافه، ولا يستحق الرد والتركيز عليه.

وأضافت :"أنا في نعم كثيرة أهم من أن يستوقفني موضوع تافه مثل هذا، ويأخذ مني أي اهتمام، وردّي الحقيقي هو ظهوري أمام الملايين على الهواء مباشرة، لأن ما شاهدوه هو هيفاء الحقيقية فناً وشكلاً".

وأشارت صاحبة أغنية "أنا هيفاء" أن الصور المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي عبارة عن حملة مبرمجة من طرف أشخاص معينين، ومن الطبيعي ظهور أشخاص مثل هؤلاء خلال المشاركة في حدث فني كبير تُحسد عليه.

ورداً على سؤال عمرو أديب الذي قال فيه: "هل يُعقل أنك ما زلت مستهدفة لغاية الآن؟"، قالت هيفاء وهبي: "من الواضح أن كلما رب العالمين عطاك تقدم في حياتك العملية، يظهر أشخاص بيحاولوا يبهدلوا صورتك، أو يحفظوا الناس صورة مش بتاعتك، وأنا بقول لهم العبوها أذكى من كده المرة الجاية".

هيفاء وهبي.. "انبهرت بالسعودية"

وعن حفلها الأول في الرياض، عبّرت هيفاء وهبي عن مدى سعادتها بفرصة لقائها بجمهورها السعودي لأول مرة، والذي كان مليئاً بالمشاعر والأحاسيس الجميلة، وقالت: "من أجمل لحظات حياتي الفنية، والمسرح كان بيعقد".

وحديثاً عن السعودية، أشارت هيفاء إلى أنها انبهرت بالبلد، وكمية الاهتمام التي رافقت رحلتها منذ بدايتها إلى النهاية، والتي تبرز مدى الاحترافية الفنية التي تضاهي أكبر الأحداث الفنية العالمية.

كما أشارت إلى أنها محظوظة كونها جزءاً من الافتتاح، واختيارها لتقديم حفل بمستوى ضخم أمام الجمهور السعودي، الذي تفاعل مع جميع أغانيها بنفس الحماس طيلة الحفل.

حملة انتقاد بسبب شكل هيفاء بدون فلتر

وتعود تفاصيل تعرّض هيفاء وهبي لحملة انتقاد من طرف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور لها من كواليس الندوة الصحفية التي سبقت حفلها في موسم الرياض، الذي أحيته مساء يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول 2022 الماضي.

إذ ظهرت بملامح مختلفة، تشير إلى تقدمها في العمر، عكس الصور التي تنشرها في مختلف حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تبرز مدى جمالها، وحفاظها على شبابها.

هيفاء وهبي من ندوة مهرجان الرياض| مواقع التواصل
هيفاء وهبي من ندوة مهرجان الرياض| مواقع التواصل

وقامت بعض الصفحات الخاصة بأخبار الفنانين عبر الإنستغرام بمقارنة الصور المنتشرة بدون "فلتر"، أو تعديل، بالصور الأخرى التي ظهرت من نفس الحدث، وتظهر شكلها الذي اعتاد عليه الجمهور من خلال الصور المعدلة.

وانهالت التعليقات على الصور من طرف الجمهور، الذي كان أغلبه يشير إلى أنه من الطبيعي أن تكون بهذا الشكل بعد تقدمها في العمر، بعيداً عن برامج تعديل الصور.

تحميل المزيد