دنيا بطمة تكشف تعرضها للتعنيف أمام بناتها.. والترك يغادر المغرب قبل موعد محاكمته

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/30 الساعة 08:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/31 الساعة 12:17 بتوقيت غرينتش
دنيا بطمة وزوجها محمد الترك (مواقع التواصل الاجتماعي)

بعد إطلاق سراح محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، بكفالة مالية، إلى حين تحديد موعد محاكمته في قضية الخيانة الزوجية والسرقة المرفوعة عليه من طرف زوجته، خرجت هذه الأخيرة في بث مباشر على إنستغرام، وكشفت باكية عن عدة حقائق متعلقة بحياتها الزوجية، من بينها تعرضها للخيانة والتعنيف بشكل مستمر.

وقالت بطمة في البث المباشر، الذي أطلت فيه مساء يوم الجمعة، 28 أكتوبر/تشرين الأول 2022، إن زوجها كان يخونها بشكل مستمر، إذ كانت تصلها عدة اتصالات من قِبل أشخاص مجهولين، يقولون لها إن زوجها في فندق ما، أو مقهى ما، رفقة إحدى الفتيات، لكنها كانت تتغاضى عن الأمر من أجل لمّ شمل عائلتها الصغيرة.

وأضافت خريجة برنامج "عرب أيدول"، أن السبب وراء تقديمها شكوى ضد زوجها في الفترة الحالية هو خيانته لها وسط منزلها، وإحضار المدعوة وصال، التي خانها معها، من أجل سهرة ماجنة في منزلها، في الوقت الذي كانت فيه تحيي حفلاً في مدينة أخرى، وأن عامل توصيل قام بإحضار بعض الطلبات لمحمد الترك هو من اتصل بها وأخبرها بحقيقة ما يحصل.

وفي سياق آخر، كشفت دنيا بطمة أنها تعرضت للتعنيف من زوجها بشكل مستمر، وأمام أعين بناتها، وقالت: "تعرَّضت للضرب أكثر من مرة، وكان يقوم بتعنيفي أمام البنات، كما أنه حاول مرة وضع سيجارة مشتعلة داخل عيني".

البث المباشر كامل لدنيا بطمة

محمد الترك يغادر المغرب

في الوقت الذي تنتظر فيه دنيا بطمة تحديد موعد محاكمة زوجها والفتاة التي خانها معها، حسب ادعاءاتها، قام محمد الترك بمغادرة المغرب، مساء السبت 29 أكتوبر/تشرين الأول 2022، والعودة إلى البحرين، تاركاً وراءه القضية المرفوعة ضده، والتي من الممكن أن تُدخله السجن.

وشارك محمد الترك عبر حسابه على إنستغرام مجموعة مقاطع فيديو، توثّق لحظة وصوله إلى منزله، ولقاءه أبناءه من زوجته الأولى منى الصابر، ووالديه.

وظهر الترك باكياً وهو يضم أبناءه بعد غياب دام ثلاث سنوات، استقر خلالها في المغرب، من أجل البقاء رفقة زوجته دنيا بطمة، الممنوعة من مغادرة التراب الوطني، على خلفية تورطها في قضية حساب فضائح المشاهير "حمزة مون بيبي".

كما شارك فيديوهات لأغراض دنيا بطمة في البحرين، وكتب إلى جانبها كلمة "اشتقت لك"، محاولاً التعبير عن مدى حبه لزوجته بالرغم من المشاكل بينهما.

قضايا أخرى بين بطمة والترك

يشار إلى أن دنيا بطمة ومحمد الترك منفصلان منذ عدة أشهر، بعد أن رفعت الفنانة المغربية دعوى طلب طلاق لمحكمة الأسرة في المغرب، ولم يتم البتّ فيها إلى الآن.

كما أن بطمة اتهمت زوجها بخيانة الأمانة والسرقة، بعدما اكتشفت أنه كان يسرق من مال حفلاتها الخاص، وذلك بصفته مدير أعمالها، والمتحكم في العقود التي كانت تُوقّعها قبل الشروع في إنجاز أي عمل فني.

تحميل المزيد