عيونها دامعة وقلبها بين يديها.. شاكيرا تجسّد معاناتها مع “الخيانة” في أغنيتها الجديدة

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/20 الساعة 09:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/20 الساعة 09:28 بتوقيت غرينتش
شاكيرا \ رويترز

أصدرت الفنانة الكولومبية من أصل لبناني، شاكيرا، بمشاركة مغني الراب أوزونا، أول أغنية لها بعد انفصالها عن حبيبها لاعب فريق برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، تحكي فيها عن مشاعرها وما عاشته بعد تعرّضها للخيانة.

وأشارت شاكيرا في الأغنية، التي أصدرتها مساء يوم أمس، الأربعاء، 19 أكتوبر/تشرين الأول 2022، إلى معاناتها مع الخيانة، من طرف بيكيه، بعد علاقة دامت 12 سنة، من خلال كلمات الأغنية، والفيديو كليب.

وتظهر شاكيرا في بداية الفيديو كليب داخل مركز للتسوق، حيث تلتقي حبيبها هناك، الذي يقوم بإطلاق قذيفة في اتجاه قلبها، التي سببت لها جرحاً داخلياً عميقاً، وسقوط قلبها على الأرض، محاولة استرجاعه، لكن الأمر لم يكن سهلاً، بسبب الناس من حولها، الذين قاموا بالدعس عليه، غير مبالين بما تعانيه من أجل محاولة استرجاعه.

وظهرت شاكيرا طوال الكليب بشخصية منكسرة، وعينين دامعتين، عكس فيديو كليباتها السابقة، التي كانت تُعرف برقصها الاستعراضي.

وفي نهاية الكليب، تقوم المغنية الكولومبية بتقديم قلبها للمغني أوزونا، ليضعه في صندوق حديدي، ويقفل عليه، ثم يضعه في مخزن خاص، وذلك في إشارة منها إلى حماية قلبها ومنعه من الحب من جديد.

وتقول بداية الأغنية، التي تحمل عنوان "Monotonía" باللغة الإسبانية، ومعناها الرتابة: "لم يكن خطأك، لم يكن خطئي. كان خطأ الرتابة، لم أقل أي شيء، ولكن كان مؤلماً. كنت أعرف أن هذا سيحدث".

فيما تقول في مقطع آخر :" لقد حذّروني من بقائي معك، لكنني لم أستمع لهم، أدركت أن قصتك كاذبة، كانت القطرة التي فاضت من الزجاجة، أهنئك على أنك تعيش حياتك بشكل جيد". 

رسالة شكر من شاكيرا للجمهور

وكانت شاكيرا قد قامت بحملة إعلانية خاصة لأغنيتها الجديدة، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال نشرها عدة صور وفيديوهات تشويقية للعمل.

وكانت البداية عن طريق نشرها فيديوهات قصيرة، فيها كلمات من الأغنية، ثم شاركت فيديو آخر يحمل شعار الأغنية، وهو عبارة عن قلب بداخله سكين، إضافة إلى صور وفيديوهات من الكليب، من بينها اللقطة التي يظهر فيها الناس وهم يقومون بالدعس على قلبها.

وبعد إصدار الأغنية، التي فاقت نسبة مشاهداتها 7 ملايين، بعد 8 ساعات من تحميلها على منصة اليوتيوب، شاركت شاكيرا منشوراً جديداً على إنستغرام قالت فيه: "شكراً لأوزونا ولكم جميعاً على الدعم والحب الذي أظهرتموه لي منذ تصوير الفيديو وحتى إطلاق هذه الأغنية، آمل أن تنال إعجابكم".

بيكي مجبر على الترويج لقصة خيانته شاكيرا

ومن المحتمل أن يحمل قميص فريق برشلونة اسم شاكيرا، ترويجاً لأغنيتها الجديدة، التي تحكي قصة تعرّضها للخيانة، وذلك بسبب تعاقد شركة "سبوتيفاي" والفريق، الذي ينص على كتابة اسم المغني الذي يُصدر أغنية جديدة بشراكة المنصة الموسيقية.

وحسب العديد من الصحف العالمية، فإن جيرارد بيكي سيكون ملزماً بارتداء القميص الذي يحمل اسم حبيبته السابقة، ترويجاً للأغنية التي تحكي عن خيانته لها.

 بيكيه وشاكيرا - gettyimages
بيكيه وشاكيرا – gettyimages

وحسب نفس المصادر، فإنه لم يتم تحديد موعد تنفيذ هذه الخطوة، إلا أنه من المحتمل أن تتم خلال مباريات الموسم الحالي 2023/2022.

تحميل المزيد