تسريب صوتي منسوب لحسام حبيب عن شيرين.. وصف علاقتهما بـ”غلطة عمره”، وهذا ما قاله عن طليقته (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/18 الساعة 07:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/18 الساعة 08:10 بتوقيت غرينتش
Social Media/ شيرين عبد الوهاب تعلن عودتها لحسام حبيب

نشرت مجلة الجرس اللبنانية، الإثنين 17 أكتوبر/تشرين الأول 2022 تسجيلاً صوتياً، قالت إنه للفنان المصري حسام حبيب، يتحدث فيه عن النجمة شيرين عبد الوهاب في أول تعليق له على اتهامات شقيقها له بتوريطها في تعاطي المخدرات .

وفي التسريب الصوتي الذي نشرته المجلة اللبنانية المهتمة بأخبار الفن والمشاهير اعتبر حسام حبيب شيرين "غلطة عمره" قائلاً: "شيرين أنا اتصدمت فيها صدمة عُمري، شيرين دى أكبر غلطة أنا غلطتها في حياتي، ومش عايز أسمع اسمها تاني ولا عايز أشوفها في حياتي تاني".

كما طالبها بنسيان وجوده في حياتها تماماً؛ إذ قال: "تنسى إنها عرفت حد اسمه حسام في حياتها.. من اللحظة دي أنا ما عرفش حد بالاسم ده"، في إشارة منه إلى زوجته السابقة، فيما لم يتمكن "عربي بوست" من التأكد من صحة التسريب، وما إن كان قد اقتطع من سياقه أثناء تصريحات حسام حبيب.

أزمة جديدة لشيرين 

وتأتي هذه التسريبات في وقت تواجه فيه الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب أزمةً هي الأكبر في حياتها، بعدما انقلبت حياتها رأساً على عقب منذ زواجها من حسام حبيب ثم طلاقها منه، وها هي اليوم موجودة داخل مستشفى للعلاج من الإدمان.

بدأت القصة بالحديث عن تعرضها لإصابةٍ في الرباط الصليبي، أجبرتها على دخول المستشفى وإجراء جراحةٍ عاجلة، ثم تحولت إلى اتهاماتٍ لشقيقها بضربها واحتجازها داخل مستشفى، حتى وصلت الأمور إلى إعلان عائلتها عن تعاطي شيرين المخدرات رفقة طليقها حسام حبيب وعودتهما إلى بعض. 

وفي مداخلةٍ هاتفية مع عمرو أديب ضمن برنامج "الحكاية"، كشف شقيق المغنية المصرية عن مفاجآتٍ عدة، أبرزها أن شيرين عادت إلى حسام حبيب، بعدما أعاد إليها سيارتها، وأنهما -شيرين وحسام- يتعاطيان المخدرات في شقةٍ استأجرتها المغنية حديثاً في منطقة التجمّع.

شرين وحسام حبيب
الفنانة شرين عبد الوهاب وحسام حبيب (مواقع التواصل الاجتماعي

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب 

وأكد محمد عبد الوهاب أن المسألة "معقدة"، وأن شقيقته تتعامل "مع عصابة مكوّنة من طليقها حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ"، قائلاً: "أختي بتضيع، أختي بتنهار"، مشيراً إلى أن "دول حاطين أجهزة تجسّس على الموبايل". 

وأكد شقيق شيرين عبد الوهاب أنه أدخل شقيقته المستشفى بشكلٍ إلزامي بعدما اصطحب لجنةً من أحد المستشفيات الكبرى لأخذ شقيقته من شقة التجمّع، التي كانت تتعاطى فيها المخدرات مع طليقها حسام حبيب، بهدف إنقاذها من الأزمة التي تمرّ بها حالياً، بعد إدمانها على المخدرات.

وفي هذا الإطار نفى محمد عبد الوهاب أن يكون قد ضربها أو اعتدى عليها، كما اتهمته، وقال إنها "غير مؤهلة ولا بد من علاجها". وأضاف أن مدير المستشفى متواجد في النيابة العامة، ومعه كافة الأوراق والتحاليل التي تثبت هذا الأمر.

وأعلن قائلاً: "ولو رقبتي هتطير وهيكون آخر يوم في عمري، مش هخرّج أختي من المستشفى إلا وهي كويسة".

وأوضح شقيق المغنية أن "الأمور عادت لطبيعتها" بين شيرين وحسام حبيب بعد أن أعاد إليها سيارة، رغم أنه لم يتنازل عن القضايا ضدّها، فيما تنازلت هي عن كل الدعاوى ضدّه.

فيما أصدرت النيابة العامة المصرية أول بيان حول الوضع القانوني للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعد تقدّم محاميها ببلاغٍ رسمي يتهم فيه شقيقها وإدارة "مستشفى شهير" للأمراض النفسية باحتجازها عنوةً وإخضاعها للعلاج من دون رغبتها؛ ومن ثم تقديم إدارة المستشفى تقارير طبية تؤكد أن شيرين في حالة صحية متدهورة، لا تسمح لها بالخروج أو اتخاذ أية قرارات تخص علاجها.

تحميل المزيد