بعد 20 سنة صداقة.. جورج كلوني وجوليا روبرتس يكشفان سبب عدم ارتباطهما (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/16 الساعة 07:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/06 الساعة 19:59 بتوقيت غرينتش
جوليا روبرتس وجورج كلوني|shutterstock

كشف الممثلان الأمريكيان جورج كلوني وجوليا روبرتس عن سر استمرار صداقتهما لسنوات طويلة، وعدم تحولها لقصة حب، على الرغم من الارتباط الطويل بينهما، وإجتماعهما في أعمال مشتركة منذ نحو 20 سنة.

وقال الممثلان كلوني وروبرتس في حوار لهما ببرنامج "Access Hollywood"، الذي عرض يوم الخميس 13 أكتوبر/تشرين الأول 2022، إن السبب في عدم وقوعهما في الحب هو ارتباط كل واحد منهما بشخص آخر بشكل دائم.

وقال كلوني رداً على سؤال المحاورة حول انطباعه الأول عن جوليا روبرتس، قال إنها كانت تجعله يضحك بإستمرار، فيما قالت روبرتس إنه كان شخصاً لطيفاً، ورزيناً.

وأشارت بطلة فيلم "wonder" إلى أنها غير مضطرة لتبرير سبب عدم مواعدتها جورج كلوني، لكن هذا الأخير قال إنهما كانا دائما يلتقيان ويمرحان، لكن في الوقت نفسه كان كل واحد منهما في علاقة منفصلة مع شخص آخر، لذلك فإن ارتباطهما كان دائماً في إطار الصداقة لا غير.

فيلم جديد يجمع جورج كلوني وجوليا روبرتس 

ويستعد الثنائي جوليا روبرتس وجورج كلوني لطرح فيلمهما الجديد "Ticket to Paradise" في القاعات السينمائية، يوم 21 أكتوبر/تشرين الأول 2022.

ويحكي الفيلم الذي تدور أحداثه في قالب كوميدي، قصة زوجين انفصلا حديثاً، يلتقيان بالصدفة على متن طائرة، وبعد جدال مستمر طوال الرحلة، يقرران عقد إعلان الهدنة، وذلك من أجل منع ابنتهما من الارتباط برجل غريب التقت به حديثاً.

ومن أجل الترويج للفيلم، أطل الممثلان الأمريكيان في العديد من البرامج التلفزية، حيث كشفا عن كواليس تصوير الفيلم، والأجواء الممتعة التي طغت وراء الكواليس.

ثنائي ناجح منذ 20 سنة

يشار إلى أنه على مدار 20 سنة، اجتمع الثنائي جورج كلوني وجوليا روبرتس في العديد من الأفلام السينمائية، التي حققت نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر، مما جعل المخرجين يفضلون ربط اسميهما معاً في العمل نفسه لضمان نجاحه.

ومن بين الأفلام التي جمعت روبرتس وكلوني نجد كلاً من "Ocean's Eleven" سنة 2001، و"Confessions of a Dangerous Mind" سنة 2002، و"Ocean's Twelve" سنة 2004، و"Money Monster" سنة 2016.

تحميل المزيد