“بكرش وأصلع”.. لن تصدّقوا شكل إياد نصار في فيلم “المطاريد” (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/14 الساعة 09:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/14 الساعة 09:28 بتوقيت غرينتش
الفيلم يبدأ عرضه في 2 نوفمبر المقبل/ رويترز

تصدّر إياد نصار محرّك البحث في الساعات الماضية، بعد تسريب فيديو وصورة له من كواليس فيلم "المطاريد"، الذي سيصدر قريباً. وقد بدا الممثل الأردني فيهما بمظهرٍ غير اعتيادي، شكّل صدمةً للجمهور الذي اعتاد على مشاهدته في "لوك" مختلف تماماً. 

ومن خلال إنستغرام، نشر الحساب الخاص بجمهور نصار فيديو له وهو يُزيل قناع الماكياج عن شعره ووجهه بعد انتهائه من التصوير، مع تعليقٍ جاء فيه: "لوك جديد لإياد نصار في فيلم المطاريد عن دور كوميدي. لسه المفاجآت في الطريق". 

وعبر تويتر، تداول المستخدمون صورةً له من الشخصية التي يؤديها في الفيلم؛ وقد بدا واضحاً أنه اكتسب وزناً، لأنه ظهر على هيئة رجلٍ بدين مع "كرش" وأصلع، مرتدياً نظارة و"روب"، وممسكاً بسيجار. 

تفاصيل دور إياد نصار في فيلم "المطاريد"

"المطاريد" هو عمل من بطولة أحمد حاتم، وتارا عماد، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، ومصطفى غريب، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي، وغيرهم الكثير… وهو من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي. 

وقد انتهى صناع العمل من تصوير مشاهد الفيلم منذ فترة، على أن يتم طرحه بدور العرض السينمائية  ابتداءً من 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 المقبل.

ويشارك إياد نصار في فيلم "المطاريد" كضيف شرف، مجسّداً دور صاحب نادي كرة قدم اسمه "ألفا"، وهو النادي المنافس لفريق المطاريد الذي يملكه أحمد حاتم، ويحاول المنافسة فيه على البطولات.

ويؤدي إياد نصار دور الشرير الذي يسعى للاستيلاء على نادي المطاريد، ولكن في إطار كوميدي لايت، يبدو أنه سيكون الأول من نوعه في مسيرة الممثل الأردني الفنية. 

بدوره، نشر بطل الفيلم أحمد حاتم يوم أمس الخميس 13 أكتوبر/تشرين الأول، بوستر فيلم "المطاريد" الذي شكّل مفاجأة أيضاً، مع تصدّر "حمار" الأفيش، وقد علّق حاتم قائلاً: "حمار مين ده اللي يسيبك، المطاريد قريباً".

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "وش وضهر" كان آخر أعمال إياد نصار، الذي شارك فيه مع مجموعة من النجوم المصريين، على رأسهم: ريهام عبد الغفور، ومحمود قابيل، وإسلام إبراهيم. وهو من تأليف أحمد بدوي، سيناريو شادي عبد الله، وإخراج مريم أبو عوف.

أما آخر أعماله السينمائية فكان فيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي أثار جدلاً واسعاً بعد عرضه عبر منصة "نتفليكس" في يناير/كانون الثاني 2022 الماضي، وشارك فيه إلى جانب كل من: منى زكي، نادين لبكي، فؤاد يمين، ديامان بو عبود، وعادل كرم. 

تحميل المزيد