“هي مسألة وقت”.. عودة فرقة Spice Girls بعد غياب 26 عاماً: هل تنضم فيكتوريا بيكهام إليها؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/10 الساعة 11:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/11 الساعة 08:22 بتوقيت غرينتش
العودة ستتزامن مع الذكرى 25 لتأسيس الفرقة، وستكون في العام 2023/ أرشيف

يعود اسم فرقة "سبايس جيرلز" (Spice Girls)من جديد ليتصدّر محركات البحث، بعد انقطاعٍ استمرّ لأكثر من 20 عاماً، رغم لمّ شمل الفتيات في عام 2019. وتؤكد المعلومات أن الفرقة ستكون مفاجأة مهرجان Glastonbury العام المقبل.

ووفقاً لصحيفة Daily Mail البريطانية، فإن تحضيرات العودة على قدمٍ وساق. وتحرص الـ"سبايس جيرلز" على انضمامهن إلى الفرقة والعودة إلى التمرينات في وقتٍ قريب، حتى يصبحن جاهزات للمشاركة في المهرجان الذي سيُقام بـWorthy Farm بين 21 و25 يونيو/حزيران 2023. 

من جهتها، أعلنت ميلاني سي (Mel C)، نجمة "سبايس جيرلز"، أن المجموعة تتحدث باستمرار عن العودة، مُشيرةً إلى أنها مجرّد "مسألة وقت".  

هل تعود فيكتوريا بيكهام إلى "سبايس جيرلز"؟

وقالت في حديثٍ مع موقع Entertainment Tonight: "ستكون مجرد مسألة وقت. إنه شيء نريده للقيام بذلك، بشكلٍ خاص مع الذكرى السنوية الـ25 لتأسيس الفرقة التي نحتفل بها هذا العام".

وفي حين تُشير التقارير إلى غياب فيكتوريا بيكهام عن المشاركة في لمّ الشمل، قال أحد المطلعين: "المفاوضات جارية، لكنها وصلت إلى مرحلة تبدو فيها الأمور محتملة حقاً، مع فيكتوريا أو بدونها".

وعن ذلك الأمر، تحدثت Mel C قائلة: "في الوقت الحالي نتحدث عن أربع فتيات. بالنسبة لفيكتوريا، فالعرض موجود دائماً. هي مدعوة للمشاركة متى أرادت ذلك". وختمت حديثها مؤكدة: "في الواقع ما زلنا عبارة عن خمس قطع وراء الكواليس".

تجدر الإشارة إلى أن آخر مرة غنت فيه فيكتوريا بيكهام مع فرقة "سبايس جيرلز" كانت خلال الحفل الختامي لأولمبياد لندن 2012، وأنها رفضت بعد ذلك- مراراً وتكراراً- المشاركة في لمّ شمل الفرقة.

ويفسر البعض عدم رغبة فيكتوريا بيكهام في الانضمام إلى الفريق مرة أخرى، بخوفها من أن يؤثر ذلك على عمل علامة الأزياء الخاصة بها، كما أنها "سئمت من التدقيق في صوتها".

تجدر الإشارة إلى أن فرقة "سبايس جيرلز" انطلقت في عالم الغناء عام 1996 مع صدور أولى أغنياتها Wannabe، التي حققت نجاحاً هائلاً. 

فقدّ حلّت بالمركز الثالث في بادئ الأمر، ثم أصبحت رقم واحد في الأسبوع التالي، لتبقى في هذا المركز على مدى سبعة أسابيع. وقد أثبتت الأغنية أنها إنجازٌ كبير للفرقة، بعدما أصبحت الأغنية رقم 1 في 31 دولة. ولم تحقق فقط أعلى نسبة مبيعات لأول أغنية لفرقة نساء، بل حققت أيضاً أكبر نسبة مبيعات لفرقة نسائية على مرّ العصور. 

وكان فيديو كليب الأغنية، الذي صُوّر قبل أسابيع من إصدارها في شارع بانكراس كامبيرس في لندن وأخرجه يوهان كاميتز، قد بُث على قناة الصندوق الموسيقية. قيل إنه إبداعي، خصوصاً أنه صُوّر بتقنية اللقطة الواحدة على مدار الأغنية، وكان سبباً رئيسياً في نجاح أغنية Wannabe، بعدما عُرض 70 مرة في الأسبوع.

تحميل المزيد