سامية الجزائري مفاجأة الموسم الثاني.. ما نعرفه عن مسلسل “صالون زهرة 2”

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/05 الساعة 16:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/05 الساعة 16:26 بتوقيت غرينتش
صالون زهرة 2 مواقع التواصل الاجتماعيِ}

بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من مسلسل "صالون زهرة"، بدأت التحضيرات لتصوير موسم ثانٍ من العمل الذي سيكون بالتأكيد من بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، وسيميزه انضمام مزيد من النجوم، على رأسهم الفنانة السورية سامية الجزائري. 

صالون زهرة 2.. نادين نجيم تشوق جمهورها فهل من أحداث جديدة؟

نشرت الممثلة اللبنانية صورة تجمعها بالنجم السوري معتصم النهار من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة، وطرحت سؤالاً محيراً على متابعيها عن الشكل الذي يتوقعونه لأحداث المسلسل.

وكتبت بحسابها الرسمي على إنستغرام: "وهيدي صورة من كواليس صالون زهرة، أنس وزهرة رح يضلوا سوا؟ أو رح يتخانقوا؟ الله يستر"، ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً تجاوز ربع مليون معجب خلال ساعات فقط من نشر الصورة.

أما بحسابها على تويتر، فقد نشرت الصورة ذاتها ولكن بتعليق مختلف فكتبت: "صالون زهرة 2، يا رب ما يتخانقوا، لأنه زهرة عقلاتها شغل إيديها".

وفي وقت سابق شاركت صورة من كواليس التصوير لشخصيتها زهرة، علّقت عليها: "زهرة رجعت على الساحة شو قولتكم رح يصير؟ مين رح تفرم هل مرة".

سامية الجزائري ووفاء موصلي جديد الجزء الثاني لـ"صالون زهرة"!

في سياق آخر، أكد مخرج العمل جو بوعيد خبر انضمام الممثلة السورية القديرة سامية الجزائري إلى الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة.

وقال بوعيد في اتصال مع موقع ET بالعربي، إن سامية لم تبدأ بعدُ تصوير مشاهدها ولم تصل بعد إلى بيروت، ومن المقرّر أن تصل خلال اليومين القادمين، لافتاً إلى أنها ستقوم قريباً بتصوير مشاهدها.

كما كشف المخرج جو أن هناك أسماء جديدة ستنضم للمسلسل، من بينهم وفاء موصلي وهدى شعراوي.

قصة الجزء الأول من مسلسل صالون زهرة

ويحكي المسلسل قصة زهرة صاحبة صالون زهرة للنساء، وهي فتاة قاسية ومتمردة، لأنها عاشت في ظروف صعبة، لكنها في الوقت ذاته تحب الأغاني المصرية والرقص كثيراً.

يركز المسلسل على قصص النساء من خلال هذا الصالون الذي يعتبر ملاذاً آمناً لهن يلجأن إليه، ليس من أجل التجميل فقط، وإنما لمشاركة همومهن ومشاكلهن العاطفية والزوجية.

السيدات اللواتي يعملن معها يتعرضن لمواقف مُضحكة ذات أبعاد إنسانية واجتماعية، ومن خلال أحداث المسلسل يتكشف السر الذي جعل من زهرة فتاة قاسية رافضة لفكرة الزواج.

إضافة إلى أن زهرة لديها في حياتها خطوط حمراء لا يمكن لأي أحد أن يتجاوزها، فإجاباتها حاضرة دوماً، ولا أحد بإمكانه إخافتها، حتى إنها مسؤولة عن نفسها بالكامل، لأنها ترى أنها إذا لم تكن قادرة على الدفاع عن نفسها فلن تجد أحداً يقوم بتلك المهمة عوضاً عنها.

أما معتصم النهار فهو شاب يعمل في مجال المفروشات والموبيليا، لكنه يتورط بعمل خارج عن القانون يضطره إلى دخول الحي الشعبي الذي تقطنه زهرة قبل أن يقع بحبها.

العمل ينتمي إلى فئة الكوميديا السوداء، فهو لا يقدم الكوميديا بشكل مباشر ويحتوي على رسائل داعمة لقضايا المرأة

المسلسل في جزئه الأول مؤلف من 15 حلقة، عُرض على منصة "شاهد VIP" وعلى على قناة MBC1، وهو من كتابة نادين جابر وإخراج جو بوعيد.

تحميل المزيد