للمرة الأولى.. هايلي بيبر تردّ على حقيقة خطفها جاستن بيبر من سيلينا غوميز، والأخيرة تدافع عنها

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/01 الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/01 الساعة 12:44 بتوقيت غرينتش
يُمكن القول إن ردّ سيلينا جاء ليدافع عن هايلي بيبر/ الصورة من يوتيوب

بعد سنوات من زواجها من جاستين بيبر، خرجت عارضة الأزياء الأمريكية، هايلي بيبر، عن صمتها أخيراً وردّت للمرة الأولى على اتهامها بسرقة زوجها من سيلينا غوميز، مُثيرةً جدلاً واسعاً في أوساط جماهير النجمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال لقاءٍ لها عبر تطبيق "تيك توك"، مع بودكاست Call Her Daddy، أكدت هايلي أن تلك الاتهامات تطاردها حتى اليوم، مُشيرةً إلى أنها ما كانت لتواعد جاستن أبداً لو كان لا يزال مرتبطاً بأخرى.

وحول وصفها بـ"مدمّرة البيوت"، قالت هايلي بيبر: "ليس من شِيَمي، ولا هي شخصيتي العبث بعلاقة شخصين، لن أفعل ذلك أبداً، لقد نشأتُ على قيمٍ أفضل من ذلك".

وتابعت تؤكد: "أستطيع أن أقول إني كنتُ على علاقة مع جاستن بيبر منذ أن كان عمري 18 عاماً. ولم أكن معه أبداً، عندما كان على علاقة مع أيِّ شخصٍ، نقطة انتهى".

سيلينا غوميز وجاستن بيبر/ Shutterstock
سيلينا غوميز وجاستن بيبر/ Shutterstock

هايلي بيبر لجمهور سيلينا غوميز: "ليس عليكم أن تحبّوني"

تعتقد بيبر أن سبب عدم تقبّل مُعجبي غوميز لزواجها من جاستن بيبر، هو التصوّر بأنها سرقته منها أو من مُعجبيه، وأضافت في حديثها: "الإدراك أمرٌ صعب حقاً. وعندما تشاهد شيئاً من الخارج، يمكنك رؤيته بطريقةٍ واحدة، في حين أنه قد لا يكون حقيقة ما حدث خلف الأبواب المغلقة، وهذا تحدٍّ كبير".

ووجّهت هايلي بيبر رسالة إلى معجبي سيلينا غوميز، قائلةً إنها تأمل أن يحترمها وأن يتوقف عن التعليق على علاقتها بجاستن. وأكدت أنها تحدثت إلى سيلينا غوميز منذ زواجها من جاستن عام 2018، ولا توجد مشكلة بينهما، قائلة: "نحن نعرف ما حدث".

وفي هذا الإطار، أكدت هايلي بيبر أنها تحترم سيلينا غوميز، ولا توجد أي مشكلة شخصية بينهما، مُشيرةً في الوقت نفسه إلى أنها غير مرتاحة لمناقشة هذا الأمر علناً؛ لأنها لا تريد التحدث باسم زوجها أو باسم سيلينا.

واختتمت هايلي حديثها عن غوميز، قائلة: "لم أكن أعلم أنّ علاقة جاستن وسيلينا كانت محبوبة من قِبل كثيرين، ولكنهما قرّرا الانفصال وانتهت علاقتهما".

وعما إذا كان جاستن طلب من غوميز التوسط لدى معجبيها للتوقف عن مضايقة هايلي، قالت بيبر: "هي لا تُدين لي بشيء، ولا أنا أدين لها بشيء، سوى الاحترام. أحترمها كثيراً. وإذا كان هناك أمرٌ شعرَت أنه من الضروري أن توضّحه، فهذا رائع. هناك تاريخ طويل بينهما، وهي ليست علاقتي ولا تخصّني، أحترم ذلك كثيراً".

سيلينا غوميز تردّ: "الكلمات مهمة"

وردّت سيلينا غوميز بشكلٍ غير مباشر على حديث هايلي في بثّ مباشر قائلةً: "أعتقد أنّ بعض الأشياء التي لست بحاجة حتّى إلى أن أكون على دراية بها، هي أشياء حقيرة ومثيرة للاشمئزاز. وهذا ليس عدلاً؛ لأنّه لا ينبغي التحدّث إلى أيّ شخص على الإطلاق بالطريقة التي رأيتها".

وفي بثٍ مباشر عبر "تيك توك"، استعانت سيلينا غوميز بأحمر الشفاه Kind Words Matte -من علامتها التجارية Rare Beauty- لتقول: "إنّه لأمرٌ مثير للسخرية بشكلٍ لا يُصدّق أني سأطرح في الأسواق مُنتَجاً عن الكلمات اللطيفة. وذلك بالضبط ما أريده".

وختمت حديثها قائلة: "إذا كنتم تدعمون Rare، فلا يمكنني أن أشكركم بما فيه الكفاية، لكني أريدكم أن تعلموا أيضاً ما أعنيه وأنّ الكلمات مهمة.. مهمة حقاً".

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن هايلي بيبر سبق أن تعرّضت لهجومٍ عنيف من جمهور سيلينا غوميز، واتهامها بخطف جاستين بيبر منها عام 2018. جاء ذلك بعد ارتباط جاستن وهايلي السريع، رغم مرور أشهرٍ قليلة على انفصاله عن سيلينا، التي خرجت لاحقاً عام 2019 وطلبت من معجبيها التوقف عن الإساءة إلى الآخرين.

تحميل المزيد