فيديو الأسبوع: براد بيت يؤكد أن جورج كلوني هو الرجل الأكثر وسامة في العالم.. شاهدوا ردّ الأخير

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/01 الساعة 10:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/01 الساعة 10:07 بتوقيت غرينتش
براد بيت وجورج كلوني خلال افتتاح فيلم Ocean's 13 في كاليفورنيا/ Getty Images

لم يستطع براد بيت إلا أن يضحك ضحكته المكتومة الشهيرة، عندما سُئل "من هو الرجل الأكثر وسامة في العالم بين الأمس واليوم؟"، رداً على السؤال الذي طرحته مجلة Vogue.

وفي مقطعٍ مُصوَّر، نُشر الأسبوع الماضي عبر صفحة المجلة الرسمية على إنستغرام، قال كلوني: "في عالم التمثيل، لأنها وظيفتي اليومية كما تعلمون، سأسمّي بول نيومان على الفور، لأنه تقدّم في السنّ بشكلٍ أنيق".

وتابع براد بيت قائلاً: "ووفقاً لجميع التقارير، فإن بول كان إنساناً مميزاً حقاً، ومعطاءً وصادقاً". 

وأضاف: "وإذا كنتُ سأسمّي شخصاً من الوقت الحاضر، حسناً.. يجب أن يكون جورج كلوني"؛ وتابع ضاحكاً: "لأنه لِمَ لا"؟ عادةً ما أخرجه من المعادلة دائماً، وهو كذلك، لكني سأذهب في الاتجاه الآخر.. هذه المرة فقط".

جورج كلوني يردّ على براد بيت

بدوره، ردّ جورج كلوني على ما قاله براد بيت، معتبراً أن الأخير مُحق. وفي مقابلةٍ مع برنامج CBS Mornings، بمشاركة زوجته المحامية أمل علم الدين، قال كلوني: "حسناً، إنه مُحق في ذلك. دعونا نواجه الأمر، هو على حق". 

ومع ذلك، اقترح كلوني أن بيت قد يكون فكّر بنفسه قبل أن يقول اسمي، فقال ممازحاً: "أعتقد أن الحقيقة هي أنه، في المرة الأولى التي أجاب فيها، قال اسمه. لكنهم قالوا له: لا تقل ذلك، سمِّ رجلاً آخر".

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن براد بيت وجورج كلوني صديقان منذ أكثر من 20 عاماً، وهذا ما أكده كلوني في برنامج The Late Show عبر قناة CBS يوم الخميس، 29 سبتمبر/أيلول 2022، حين قال إن بيت هو "صديق جيّد"، مُشيراً إلى أنهما على وشك المشاركة في فيلمٍ سينمائي معاً.

تحميل المزيد