سيشهد ظهور الأمير هاري وشقيقه ويليام لأول مرّة.. “Netflix” تستأنف تصوير مسلسل يحكي قصّة حياة الملكة إليزابيث

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/24 الساعة 08:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/24 الساعة 09:35 بتوقيت غرينتش
مسلسل عن الملكة إليزابيث|shutterstock

شرع فريق عمل مسلسل "The Crown"، الذي يحكي قصة العائلة المالكة البريطانية ويُعرض عبر شبكة "Netflix"، في استئناف تصوير الموسم الخامس مباشرة بعد انتهاء مراسم دفن الملكة إليزابيث الثانية، التي توفيت يوم 8 سبتمبر/أيلول 2022، ودفنت يوم 19 سبتمبر/أيلول 2022.

وحسب صحيفة "etonline" الأمريكية، فقد شوهدت الممثلة إيما كورين، التي ستظهر في دور الأميرة ديانا في الموسم الـ5 من المسلسل، وهي تصور مشهداً إلى جانب الممثل روفوس كامبا، الذي سيلعب دور الأمير ويليام وهو في سن 15 عاماً. 

وحسب المصدر نفسه، فقد شوهد الممثلان كورين وكامبا في مدينة بالما الإسبانية، وهما يصوران مشاهد من المسلسل على متن يخت صغير، يوم الخميس 22 سبتمبر/أيلول 2022.

من مسلسل the crown| مواقع التواصل الإجتماعي
من مسلسل the crown| مواقع التواصل الإجتماعي

وقد كشفت "Netflix" أنه لم يتم بعد تحديد الممثل الذي سيلعب دور الأمير هاري، فيما ستتم الاستعانة بعدد من الممثلين لتجسيد دور الأمير ويليام في فترات عمرية مختلفة، فيما ستتقمص الممثلة ميج بيلامي دور كيت ميدلتون، في الجزء السادس والأخير من المسلسل.

ومن المقرر أن يتم عرض الموسم الخامس من مسلسل "The Crown"، في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2022، في الوقت الذي سيستمر فيه تصوير الموسم السادس.

شبه كبير بين الممثلة إيما كورين والأميرة ديانا

قالت الممثلة إيما كورين، التي تلعب دور الأميرة ديانا، إنها سعيدة بتقديم هذا الدور، واستغربت كثيراً من شبهها الكبير بالأميرة الراحلة، خصوصاً بعد أن قصت شعرها على طريقتها.

وأضافت أنها كانت معجبة بجميع إطلالاتها في المسلسل، والتي تكشف مدى أناقة الأميرة ديانا، مشيرة إلى أن أفضل الإطلالات بالنسبة لها هو فستان العرس، الذي تم تصميمه بشكل دقيق، ليكون نسخة مطابقة للأصل.

ايما كوريون والأميرة ديانا| مواقع التواصل الإجتماعي
ايما كوريون والأميرة ديانا| مواقع التواصل الإجتماعي

من زواجها إلى يوم وفاتها.. مجريات مسلسل "The Crown"

يشار إلى أن بداية عرض المسلسل الدرامي التاريخي "The Crown" كانت سنة 2016، من إنتاج "Left Bank Pictures" و"Sony Pictures Tv"، لصالح منصة "Netflix".

وتمت كتابته من طرف كاتب السيناريو الإنجليزي بيتر مورغان، كاتب فيلم "the queen"، الذي تم إصداره سنة 2006.

الممثلة كلير فوي في دور الملكة إليزابيث| مواقع التواصل الإجتماعي
الممثلة كلير فوي في دور الملكة إليزابيث| مواقع التواصل الإجتماعي

وتم عرض فترات مختلفة من حياة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، ابتداء من زواجها بفيليب دوق إدنبرة، وصولاً إلى زواج ابنها تشارلز، ملك بريطانيا الحالي، من الأميرة ديانا.

وسيتم تسليط الضوء على حياة الزوجة السابقة للملك تشارلز في المواسم القادمة، وصولاً إلى يوم وفاة الملكة، والذي يعتبر آخر أحداث العائلة المالكة الذي سيصور في المسلسل، ولم يكن موجوداً في السيناريو من قبل.

تحميل المزيد