هل أجبر الحضور على تسليم هواتفهم؟ أنباء متضاربة حول عقد قران سعد لمجرد وغيثة الكلاعي سراً في باريس

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/20 الساعة 15:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/20 الساعة 15:07 بتوقيت غرينتش
زواج سعد لمجرد من صديقته غيتة (مواقع التواصل الاجتماعي)

لا تزال الأنباء حول حفل زفاف المغني المغربي سعد لمجرد متضاربة، إذ يتوقع البعض أنّ الحفل سيقام مساء الثلاثاء، 20 سبتمبر/أيلول 2022، فيما أكدت بعض المعلومات أنّ الحفل قد أقيم بالفعل مساء الإثنين، في العاصمة الفرنسية باريس، وأُجبر الحضور على تسليم هواتفهم الشخصية لمنسقة الحفل، لعدم تسريب الصور.

وأشار موقع "سيدتي" إلى أنّ الأنباء التي جاءت تفيد بأنّ أصدقاء النجم المغربي سعد لمجرد بدأوا بالوصول تباعاً إلى  باريس على مدار الـ48 ساعة الماضية، وأن الحفل سيقام الثلاثاء بحضور العائلتين والأصدقاء، ووسط إجراءات مشددة لمنع تسريب الصور.

هل أقيم حفل زفاف سعد لمجرد يوم الإثنين؟

فيما رجح موقع ET بالعربي إقامة الحفل ليلة أمس، بعد الصور التي نشرها أصدقاؤه المقربون من باريس، رغم عدم إعلان سعد أي تفاصيل تتعلق بالموضوع.

مصممة المجوهرات وصديقة سعد لمجرد المقربة مريم الأبيض، شاركت صورة لها من أمام برج إيفل، وهي ترتدي قفطاناً باللون الأبيض والأخضر الغامق، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "باريس تحتفل.. أغلى الناس على قلبي"، وأرفقت الجملة بهاشتاغ #سعد_غيثة.

كما نشرت بعدها بساعات مقطع فيديو عبر خاصية "الستوري" على حسابها على إنستغرام، ظهرت فيه بفستان أبيض طويل، وأرفقته أيضاً بهاشتاغ "سعد_وغيثة" مع إيموجي خاتم، وكتبت ما معناه: "إطلالة ما بعد الحفلة".

وكان الفنان المغربي سعد لمجرد قد فاجأ السبت، 10 سبتمبر/أيلول 2022، جمهوره بإعلانه زواجه من صديقته المقربة غيثة، التي كانت من قبل واحدة من معجباته، التي عاشت معه أول حياة النجومية.

وتُعتبر غيثة الكلاعي من المعجبين الأوائل بالفنان المغربي سعد لمجرد، إذ كانت تحضر جميع حفلاته الفنية داخل المغرب، وتلتقط معه صوراً وتنشرها على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي.

لم يكن زواج سعد لمجرد بغيثة الكلاعي الزيجة الأولى في حياة الفنان المغربي، إذ سبق له أن ارتبط في أول مشواره الفني بزوجته الأولى، وكانت من أصل باكستاني، وتُدعى ثمين.

وكان زواج سعد لمجرد بالباكستانية ثمين في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان يُقيم بداية الألفينات، قبل أن يحصل بينهما طلاق رسمي، ويغادر أمريكا بسبب قضية جنسية.

وقدم سعد لمجرد زوجته الأولى ثمين لأول مرة في برنامج سوبر ستار سنة 2007، حيث شارك في إحدى نسخه ووصل لمراتب متقدمة في المسابقة الغنائية.

ومنذ طلاقه، لم يُعلن سعد لمجرد عن تفاصيل حياته الشخصية للعموم، واكتفى بنفي أي ارتباط أو علاقات عاطفية خلال مشاركاته في البرامج الإعلامية والحوارية.

تحميل المزيد