عمره 9 سنوات لكن ثروته تقدر بـ5 مليون دولار.. “سوبر سياه” مغني الراب الأمريكي

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/16 الساعة 14:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/16 الساعة 14:36 بتوقيت غرينتش
سوبر سياه| مواقع التواصل الإجتماعي

لا شك أن هناك عدداً كبيراً من مغني الراب حول العالم بذلوا جهداً كبيراً، وأصدروا أغاني عديدة، من أجل الوصول إلى مستوى النجومية التي هم عليها الآن.

لكن على عكس ذلك، هناك مغني راب لم يتجاوز سنه التاسعة، تمكن من تحقيق نجاح كبير، من خلال أغانيه التي ينشرها على قناته على اليوتيوب، التي يستمع إليها الملايين.

إنه الطفل الأمريكي سوبر سياه، الذي كانت طريقه نحو النجومية مفروشة بالأزهار، بعد أن ظهر في فيديو على قناة والديه على اليوتيوب، ليتوجه بدوره إلى هذا العالم الذي قاده إلى الشهرة بسرعة كبيرة، فقرر أن يتحول إلى الغناء، وعمره لم يتجاوز خمس سنوات.

أحبه جمهور والديه فأصبح أكثر شهرة منهما

كان أبوا ميسيا بينتلي، المعروف حالياً باسم سوبر سياه، من بين أشهر العائلات على اليوتيوب في الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال قناتهما "B.E.A.M Squad"، والتي نشر فيها أول مقطع فيديو على شكل "فلوغ" سنة 2015، أي بعد سنتين من ولادة ابنهما الأول ميسيا في فلوريدا.

لم يكن الزوجان يُظهران طفلهما عبر اليوتيوب في البداية، لكن سرعان ما ظهر معهما لأول مرة، بدأ الجمهور يطالبهما بأن يكون حاضراً في مقاطع الفيديو الخاصة بهما بشكل دائم.

وفي سنة 2017، وبعد أن أتم ميسيا سنواته الأربع، فتح قناته الخاصة على اليوتيوب، وشرع في مشاركة فيديوهات من إشراف والديه، بعضها عبارة عن مقالب، والأخرى ذات محتوى خاص بالأطفال.

كان ميسيا، الذي اختار لقناته اسم "super siah"، مشهوراً بالفعل، فتمكن من حصد عدد متابعين بالآلاف، ومشاهدات بالملايين، وهو في بداية مشواره في اليوتيوب، فتفوق على قناة والديه، وأصبحت شهرته تفوق شهرتهما، استناداً إلى عدد المتابعين في كل قناة.

فقد وصلت قناته الخاصة إلى أكثر من 4 ملايين مشاهدة، فيما يقدر عدد متابعي قناة والديه بمليوني متابع فقط.

مغني راب في الخامسة من عمره

على الرغم من صغر سنه، إلا أن سوبر سياه كان من محبي أغاني الراب، فحول حبه لهذا اللون الموسيقي إلى مهنة تدر عليه الأموال، وهو لا يزال تلميذاً في الصفوف الأولى من المدرسة.

فكانت أولى إصدارات مغني الراب الصغير سنة 2018، بأغنية حملت عنوان "I Love My Life"، التي استعرض فيها سيارات أطفال أصلية، لشركات سيارات كبيرة، وهاتفه الآيفون، وحياة الرفاهية التي يعيشها.

فيديوهات سوبر سياه كانت تحصد ملايين المشاهدات، لكن أغنيته وصلت أرقاماً أكبر مما اعتاده، وحققت أزيد من 118 مليون مشاهدة، منذ تاريخ إصدارها.

بعد النجاح الذي حصده بخطوته الأولى في عالم الراب، أصدر المغني الصغير أغاني أخرى في فترات متباعدة، من بينها أغنية "COOL KIDS"، و"School is Out"، و"Shine Bright"، وكلها تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

مشاكل قانونية تلاحق عائلته

لم تكن شهرة سوبر سياه وعائلته من دون مشاكل، وحسب مجلة "the sun"، فإن الأبوين اتُّهما في قضية اختلاس أموال سنة 2019، وحكم عليهما بالسجن، لكن تم تخفيف الحكم عليهما بسبب أطفالهما الثلاثة، الذين لا يملكون من يرعاهم في غياب أبويهم.

وحوكمت الأم بالسجن لمدة 366 يوماً، فيما وصلت مدة الحكم على الأب لعامين، وهي الفترة التي كان يطالب فيها سوبر سياه بالحرية لوالده، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من المشاكل القانونية التي طالت الأسرة، إلا أن شهرة سوبر سياه لم تتضرر، بل أصبح أكثر شهرة وثروة، خصوصاً أنه فتح قناة أخرى على اليوتيوب، خاصة بألعاب الفيديو، وأخرى ينشر فيها فيديوهات باللغة الإسبانية.

مغنٍّ وصاحب مشروع خاص.. ثروته تقدر بـ5 ملايين دولار

سوبر سياه، الذي احتفل بعامه التاسع شهر أبريل/نيسان من سنة 2022، وصلت ثروته إلى ما يقارب 5 ملايين دولار، حسب ما نشرته عدة تقارير إعلامية أمريكية.

وهذا ما تبرزه صوره على حسابه الخاص في إنستغرام، حيث يستعرض سياراته الغالية، ورحلاته في اليخوت، وملابسه من ماركات عالمية، وكذا مجوهراته المصنوعة من الذهب والألماس.

وكانت أشهر تعليقاته حول حياة الرفاهية التي يعيشها، تلك التي قال فيها: "أنا هو الرئيس، يمكنني شراء كل الأشياء التي يشتريها والدي". وذلك للتعبير عن مدى ثروته التي وصل إليها في سنه الصغير هذا.

بالإضافة إلى الأغاني المصورة التي ينشرها على اليوتيوب، يقوم سوبر سياه بإحياء حفلات خاصة للأطفال، من بينها إحياؤه حفل عيد ميلاد ابن مغني الراب الشهير أوفيست.

كما أنه لم يتوقف عند هذا الحد، وقام بإصدار ماركة ملابس خاصة به، اختار لها اسم "dark skin boy"، يبيع فيها كنزات وقمصاناً مكتوباً عليها اسم شهرته، أو "young king"، وهو اللقب الثاني الذي اختاره لنفسه بين جمهوره.

تحميل المزيد