ثلاثيني يدعي أنه ابن شاكيرا.. يقول أنّها أنجبته وعمرها 15 عاماً! المغنية لم تُعلّق

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/13 الساعة 09:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/13 الساعة 09:05 بتوقيت غرينتش
شاكيرا

في الوقت الذي تعيش فيه الفنانة الكولومبية شاكيرا مرحلة صعبة، متعلقة بحياتها الشخصية، بعد انفصالها عن حبيبها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، ومحاولة الحصول على حضانة أطفالها، طفت على السطح شائعة متعلقة بها، تفيد بأنها أم لشاب يبلغ من العمر حالياً 30 سنة.

وحسب ما نشرته الصحف الأجنبية، فإن الممثل الكولومبي سانتياغو ألاركون صرَّح بأنه يتعرَّض للابتزاز من طرف شخص مجهول، يدَّعي أنه ابنه وابن شاكيرا، وأنه نتاج علاقة جمعت بينهما في الماضي، عندما كانا في سن المراهقة.

وبعد انتشار هذه الشائعات قررت شاكيرا التزام الصمت، وعدم الخروج بتصريح ينفي أو يؤكد ادّعاءات هذا الشخص المجهول.

فيما خرج ألاركون بتصريح عبر فيديو نشره في مختلف صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: "أنا ضحية للمضايقة والابتزاز من قِبل شاب لن أكشف عن اسمه، بتوصية من المحامي الخاص بي".

وأضاف الممثل الكولومبي: "يقول هذا الشخص إنني تخلَّيت عنه للتبني سنة 1992، أي عندما كنت أبلغ من العمر 12 سنة، وشاكيرا 15 سنة، وهو يبتزني ويطلب مني مبلغ 600 ألف دولار".

كما أشار إلى أنه يشعر بعدم الأمان بسبب هذا الموضوع، وأنه خائف على سلامته وسلامة أطفاله وأسرته، الأمر الذي جعله يرفع دعوى قضائية ضده.

قضايا في المحاكم بعد الانفصال عن بيكيه

كانت شاكيرا قد انفصلت عن حبيبها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، بعد أن اكتشفت خيانته لها، في شهر يونيو/حزيران الماضي، واختارت ترك منزلهما والانتقال للعيش مع أطفالها.

وبعد الانفصال عاشت شاكيرا عدة مشاكل متعلقة بالموضوع نفسه، أولها كان انتشار صور لحبيبها السابق مع حبيبته الجديدة، بعد مدة قصيرة من انفصالهما بشكل رسمي.

بالإضافة إلى قضية الوصاية على أطفالهما، التي اتَّخذ فيها بيكيه الخطوة الأولى، من خلال رفع دعوى للحصول على الحضانة.

يُشار إلى أن علاقة شاكيرا وبيكيه دامت 12 سنة، بعد لقائهما لأول مرة في كواليس تصوير أغنية مونديال 2010 "Waka Waka This Time for Africa".

تحميل المزيد