وقف على الطائرة قبل أن تنقلب نحو الأسفل! توم كروز يضع حياته على المحك ترويجاً لـMission Impossible

شاهدوا الفيديو حتى نهايته، فالمشهد مُرعب فعلاً!

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/07 الساعة 08:56 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/07 الساعة 11:17 بتوقيت غرينتش
لحظة انقلاب الطائرة على جانبها إلى الأسفل، وهو يقف على سطحها، أقرب إلى الجنون/ Getty Images

لا نبالغ لو قلنا إن حدود توم كروز هي السماء عملياً؛ فقد ظهر الممثل الأمريكي (59 عاماً) في مقطعٍ مصوَّر وهو يقف فوق طائرة على ارتفاع آلاف الأقدام، ترويجاً لأحدث أجزاء سلسلة Mission Impossible، والمقرّر طرحه في يوليو/تموز 2023. 

الفيديو الذي سُرّب له أثار جدلاً واسعاً في صفوف معجبيه ورواد مواقع التواصل الذين وصفوا توم كروز بـ"المجنون". فقد شوهد نجم أفلام الأكشن جالساً في البداية على جسم الطائرة ذات السطحين، بينما يُلقي خُطاباً في الهواء يحفّز من خلاله الجمهور على الذهاب لمشاهدة الفيلم في دور السينما بعد طرحه. 

توم كروز واقفاً خلال انقلاب الطائرة 

وقال كروز، وهو على جسم طائرة حمراء من نوع "ريد بارون" (Red-Baron): "عذراً على كلّ هذه الضوضاء (قاصداً صوت الهواء ومحرّك الطائرة). ثم وقف متابعاً: "وكما ترون، نحن نصوّر أحدث جزء من سلسلة Mission Impossible فوق وادي نهر بلايد في جنوب إفريقيا".  

وقبل أن يُنهي كلامه، اقتربت طائرة أخرى باللون الأصفر ليظهر على متنها المخرج كريستوفر ماكواري، وهو يُخبر كروز بضرورة العودة إلى مجريات التصوير. ثم قال توم كروز للكاميرا مع ابتسامته المميزة: "نراكم في السينما".

وما لبث أن أجابه الممثل الأمريكي، وفي لقطةٍ خطيرة جاءت مفاجئة، انقلبت الطائرة بشكلٍ سريع على جانبها نحو الأسفل -مقتربةً من النهر أكثر فأكثر- وكان توم كروز لا يزال واقفاً على سطحها.

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن توم كروز حقق نجاحاً كبيراً في فيلمه الأخير Top Gun: Marverick الذي بدأ عرضه في السينما منذ 27 مايو/أيار الماضي، والذي اقترب من تخطّي حاجز المليار دولار في شباك التذاكر. 

فقد نجح الفيلم في تحقيق إيراداتٍ بلغت قيمتها 806.4 مليون دولار حول العالم، متخطياً إيرادات فيلم Mission Impossible Fallout، الذي صدر في عام 2018، واعتُبر حينها أنجح أفلام كروز مع إيراداتٍ تخطّت حاجز الـ791 مليون دولار.

تحميل المزيد