“أتحمل جزءاً من المسؤولية في وفاته”.. طليقة مايكل جاكسون وتصريحات مفاجئة في آخر ظهور لها

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/06 الساعة 09:28 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/06 الساعة 09:29 بتوقيت غرينتش
مايكل جاكسون وديبي رو|gettyimages

قالت ديبي رو، الزوجة السابقة لنجم البوب الراحل مايكل جاكسون، إنها تشعر بالذنب بسبب عدم منعها لطليقها من تناول جرعات زائدة من المسكنات، التي تسببت في وفاته، وحملت نفسها جزءاً من المسؤولية حيال موته.

وانهارت ديبي بالبكاء، خلال لقاء لها ضمن الفيلم الوثائقي الذي عرضته قناة "FOX" مؤخراً، وحمل عنوان "who really killed michael jackson"، وقالت: "كان يجدر بي فعل شيء لكني لم أفعل".

وأضافت الزوجة السابقة لجاكسون، خلال نفس اللقاء، أنها كانت مدركة للمخاطر التي يسببها تناول المسكنات بجرعات زائدة، الأمر الذي يسبب الإدمان، لكنها لم تحذر طليقها، لذلك فهي بطريقة ما تعتبر سبباً في ما حصل له.

كما أشارت إلى أنها تعتبر نفسها "سيئة"؛ لأنها كانت توافق طبيب الأمراض الجلدية الذي كانت تشتغل إلى جانبه، عندما كان يعطي جاكسون مسكنات قوية وأدوية حشو التجاعيد، تسببت له في الإدمان فيما بعد، وقالت: "كنت سيئة مثل الطبيب، وأنا آسفة لأنني شاركت في ذلك". 

وفاة مايكل جاكسون كانت بسبب جرعة زائدة

وكان مايكل جاكسون قد توفي سنة 2009، عن عمر يناهز 50 سنة، بعد تعاطيه جرعة زائدة من الأدوية المسكنة، التي كان قد وصفها له طبيبه الشخصي، الدكتور كونراد موراي، هذا الأخير الذي تم سجنه فيما بعد بتهمة القتل غير العمد، لأنه كان من يصف له الأدوية التي تسببت في قتله بالنهاية، وأطلق سراحه سنة 2013.

توديع جمهور مايكل جاكسن له بعد وفاته|shutterstock
توديع جمهور مايكل جاكسن له بعد وفاته|shutterstock

وفي تصريح له ضمن نفس الفيلم الوثائقي، أكد موراي أنه حزن كثيراً لوفاة مايكل جاكسون، وأنه سيحبه دائماً، بالرغم من تحمله السجن واللوم من طرف الجميع بسبب هذه الوفاة التي تسبب فيها بطريقة غير مباشرة.

تزوّج ديبي رو من أجل الأطفال

يشار إلى أن مايكل جاكسون تزوج من ديبي رو، وهي ممرضة أمريكية، سنة 1996، في حفل سري بمدينة سيدني الأسترالية، لكنهما انفصلا سنة 1999، أي بعد ثلاث سنوات فقط على زواجهما.

وكان جاكسون قد التقى ديبي خلال زيارته لطبيب الأمراض الجلدية أرنولد كلاين، عندما كان يتلقى علاجاً لحالته الجلدية، وتم الزواج بينهما بعد الاتفاق على إنجابها أطفالاً له، بعد طلاقه من زوجته الأولى سنة 1996.

مايكل جاكسون وزوجته ديبي رو سنة 1997|gettyimages
مايكل جاكسون وزوجته ديبي رو سنة 1997|gettyimages

وأنجبت ديبي من جاكسون طفلين، وهما مايكل جوزيف سنة 1997، وباريس سنة 1998، وحسب بعض التقارير، فإن الحمل تم فقط عن طريق التلقيح، وليس بطريقة طبيعية.

وبعد الطلاق انتقلت الحضانة بشكل مباشرة لنجم البوب الراحل، فيما حصلت ديبي على مبلغ 8 ملايين دولار أمريكي، ومنزل في كاليفورنيا، وذلك تطبيقاً لشروط الاتفاق الذي وقعته مع جاكسون قبل الزواج.

تحميل المزيد