البكاء والغناء أثناء الاستحمام.. طريقة غريبة اتّبعتها أديل لمحاربة اكتئاب ما بعد الانفصال

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/06 الساعة 08:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/06 الساعة 09:59 بتوقيت غرينتش
أديل رويترز

تحدثت المغنية البريطانية أديل مؤخراً عن الطريقة التي اتَّبعتها لتجاوز اكتئاب ما بعد الانفصال، وكشفت أنها حاربت الحزن الذي شعرت به عن طريق "البكاء والغناء أثناء الاستحمام"، مضيفة أن تلك الطريقة ساعدتها على تجاوز المشاعر السلبية والشعور بالراحة.

حيث عانت أديل من الاكتئاب بعد أن انفصلت عن زوجها السابق، رجل الأعمال سيمون كونيك، إذ تزوج الثنائي عام 2018، إلا أن قصة حبهما بدأت عام 2012، حيث أنجبت أديل ابنها الوحيد "أنجيلو" في ذلك العام، وبعد علاقة استمرت قرابة 9 سنوات، وزواج استمر حوالي 3 سنوات، انفصل الثنائي عام 2021، لتعاني أديل بعد ذلك من اكتئاب ما بعد الانفصال.

تطورات في حياة أديل المهنية والفنية

يذكر أن أديل حصلت يوم السبت، 3 سبتمبر/أيلول 2022، على أول جائزة إيمي لها، وذلك في حفل أقيم في لوس أنجلوس، وحصدت أديل الجائزة على عرضها التلفزيوني "One Night Only"، الذي سجَّلته في نهاية العام الماضى.

أما عن حياتها الشخصية، فمن الواضح أنها تجاوزت فترة اكتئاب ما بعد الانفصال تماماً، فهي الآن مرتبطة مع وكيل الأعمال الرياضي ريتش بول، وفي مقابلة أجرتها أديل مع مجلة ELLE، صرحت برغبتها في الزواج منه قائلة: "لم أكن في حالة حب مثل هذه من قبل، أنا مهووسة به، سأتزوج بالتأكيد، وبالتأكيد سأنجب المزيد من الأطفال منه، فحلمي أن أكون ربة منزل".

لكن عند سؤالها عن الخاتم الضخم الذي ترتديه، وهل هو خاتم خِطبة أم لا، قالت أديل: "أنا لست مخطوبة… أنا فقط أحب المجوهرات الراقية".

تحميل المزيد