“إنه شخص قبيح”.. كريس روك يهاجم ويل سميث للمرة الأولى ويصفه بوصف بذيء

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/03 الساعة 08:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/03 الساعة 08:45 بتوقيت غرينتش
ويل سميث يصفع كريس روك رويترز

رغم مرور أشهر على حادثة صفعة الأوسكار الشهيرة، فإنها تعود إلى الواجهة من جديد كلما أدلى أحد أطراف القصة بتصريحٍ ما حولها.

وكان آخر تلك التصريحات من نصيب كريس روك، الذي التزم الصمت مطولاً حول الأمر، ليتحدث أخيراً عنه مع زميله الكوميدي ديف تشابيل، خلال عرض قدّماه معاً في ليفربول.

إذ سأل تشابيل زميله فيما إذا كانت الصفعة مؤلمة، ليردّ كريس بقوله إن سميث صفعه على "أجمل نكتة ألقاها على الإطلاق"، ووصف سميث بوصف بذيء.

ثم تابع قائلاً: "لقد ترك ويل انطباعاً لدينا بأنه شخص مثالي خلال 30 عاماً، لكنه مزق قناعه بلحظة واحدة ليظهر أنه قبيح مثل الجميع"، وأضاف: "مهما كانت العواقب… آمل ألا يضع قناعه مرة أخرى، وأن يسمح لوجهه الحقيقي بالتنفس".

قصة صفعة الأوسكار

في حفل جوائز الأوسكار لعام 2022 كان الكوميدي الأمريكي كريس روك هو مقدم الحفل، وأثناء وجوده على خشبة المسرح ألقى نكتة حول جادا سميث، زوجة ويل سميث، ساخراً من شعرها الحليق، مع العلم أن شعر جادا تعرض للتساقط بسبب إصابتها بحالة مرضية.

لم يستطع الممثل الأمريكي ويل سميث تمالك أعصابه عندما سمع تلك النكتة حول زوجته، فما كان منه إلا أن اعتلى خشبة المسرح ليصفع كريس روك صفعة باتت تُعرف بـ"صفعة الأوسكار"، وأصبحت الحدث الأبرز في الحفل على الإطلاق.

بعد هذه الحادثة وجه ويل سميث اعتذاراً في فيديو مصور لكريس روك، وقامت الأكاديمية بحرمان سميث من حضور حفلات الأوسكار، وأقالته من الأكاديمية، أما كريس روك فقد قال وقتها إنه غير مستعد للحديث حول الأمر. 

تحميل المزيد