لماذا ينفصل ليوناردو عن حبيباته بعد بلوغهن الـ٢٥؟ مصدر مقرّب من الممثل يكشف السر

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/01 الساعة 10:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/01 الساعة 10:26 بتوقيت غرينتش
ليوناردو ديكابريو \ مواقع التواصل

أثار انفصال الممثل الأمريكي ليوناردو ديكابريو عن حبيبته عارضة الأزياء الأرجنتينية جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن نجم هوليوود قرر الانفصال عن كاميلا موروني بعد أن أتمت عامها الـ25.

وقد تنبأ محبو ديكابريو بهذا الانفصال بعد علاقة استمرت سبع سنوات، وذلك لسبب بسيط للغاية: ليوناردو ديكابريو لا يواعد نساءً تزيد أعمارهن على 25! فكل امرأة واعدها قبل كاميلا كانت تقل عن 25 عاماً، وقد انفصل عن كثيرات بعد أن أتممن هذه السن، فما السر في ذلك؟

مصدر مقرب من ليوناردو ديكابريو أوضح أسباب هذا التصرف لصحيفة نيويورك بوست، وقال إن النجم الهوليوودي يفعل ذلك لأنه ببساطة لا يرغب بالالتزام، ولأن الفتيات الصغيرات لا يرغبن بالالتزام أيضاً مثله تماماً، لكنهن عندما يتجاوزن سن الـ25 يبدأن بالتغير وبالتفكير بالزواج والاستقرار وتأسيس العائلة، وهو أمر لا يرغب به ديكابريو.

وأضاف المصدر أن ليوناردو لا يخطط لتكوين أسرة، ولا يريد أن تتواجد في حياته امرأة تضغط عليه لفعل ذلك.

يُذكر أن موروني، التي تبلغ الآن من العمر 25 عاماً، تصغر ليوناردو ديكابريو بـ22 عاماً، إذ بلغ نجم هوليوود عامه الـ47، أي عندما كان ليوناردو في سن الـ25 كان عمر موروني ثلاث سنوات فقط!

نساء يافعات في حياة ديكابريو

لم يواعد ليوناردو ديكابريو قط امرأة تزيد على الـ25، وانفصل عن عديد من النساء فقط لأنهن بلغن هذه السن.

فعلى سبيل المثال، واعد ليوناردو ديكابريو عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين لمدة خمس سنوات، وعندما بلغت الخامسة والعشرين من عمرها عام 2005 انفصل عنها.

كانت التالية هي عارضة الأزياء الإسرائيلية بار ريفاييل، التي انفصل عنها في 2009 عندما كانت في الـ25 من عمرها.

كذلك واعد ديكابريو الممثلة الشهيرة بليك ليفلي، وكانت في الثالثة والعشرين من عمرها عندما انفصلا، وكانت عارضة الأزياء إيرين هيثرتون هي صديقته التالية، وانتهت علاقتهما عندما كانت في الثانية والعشرين من عمرها.

ثم انتقل بعد ذلك إلى الممثلة توني جارن، التي واعدها لمدة عام، قبل أن تنتهي علاقتهما وهي في الحادية والعشرين من عمرها.

وفي عام 2016، واعد ليو عارضة الأزياء الأمريكية كيلي رورباخ وانتهت علاقتهما عندما بلغت كيلي  25 عاماً، هنا انتقل إلى عارضة الأزياء الدنماركية نينا أكدال، وانتهت علاقتهما أيضاً عندما بلغت 25 عاماً.

تحميل المزيد