أحد فساتينها احتاج 500 متر قماشاً و700 ساعة للتطريز! تفاصيل حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك

كان عرساً ملحمياً، ارتدى فيه الجميع اللون الأبيض.

عربي بوست
تم النشر: 2022/08/24 الساعة 08:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/08/25 الساعة 05:23 بتوقيت غرينتش
العروسان في شهر عسلهما أمام متحف اللوفر في فرنسا/ Getty Images

بعد أكثر من شهر بقليل من زواجهما في لاس فيغاس، وحيدَين وبعيداً عن الأضواء، احتفل النجمان جينيفر لوبيز وبن أفليك بزفافهما أمام الأصدقاء والعائلة، في حفلٍ اختارا أن يُقيماه في منزل أفليك بحمية جزيرة هامبتون في جورجيا، جاء بعد 3 أيامٍ من الاحتفالات المتواصلة.

إضافةً إلى العروس والعريس، ارتدى الضيوف ملابس بيضاء بالكامل، وجلسوا على كراسي بيضاء وطاولات أنيقة بيضاء مُعدّة خصيصاً للاحتفال الكبير الذي أقيم في أرض أفليك -التي تبلغ مساحتها 87 فداناً، وتقع أمام نهرٍ- وكان الجميع مُحاطاً بالزهور البيضاء وبيانو أبيض للاستمتاع بالموسيقى الحيّة.  

ومن بين النجوم الذين حضروا حفل الزفاف، أصدقاء أفليك القدامى، أمثال: مات ديمون وزوجته لوسيانا، والمخرج كيفن سميث" وزوجته جينيفر، الممثل جيسون ميوز وزوجته جوردان مونسانتو، وغيرهم.

لكن مهلاً.. هل توقعتم فعلاً أن تكتفي جينيفر لوبيز بفستان زفافٍ واحد فقط؟

فساتين جينيفر لوبيز الثلاثة

في زفافها الملحمي الأبيض، ارتدت نجمة The Wedding Planner ثلاثة فساتين من تصميم رالف لورين في ليلتها التاريخية. 

الأول -والذي ارتدته للسير في الممر الطويل- كان تصميماً كلاسيكياً شهيراً برالف لورين؛ ضيقاً يُبرز تفاصيل الجسم، مع ياقةٍ مدوّرة (Turtleneck) وذيلٍ طويل متدفق وطرحة أطول منه.  

وللفستان، أشارت مجلة Vogue إلى أنه تمّ تقطيع أكثر من ألف منديلٍ و500 متر من القماش إلى "كشكش" وربطها يدوياً، من أجل إنشاء تنورة ضخمة ورومانسية، إضافةً إلى طرحة طويلة بطول الكاتدرائية لإضفاء "المزيد من الدراما على المظهر".

كما تألقت العروس بمجوهرات ميكيموتو (Mikimoto) بقيمة 100 ألف دولار تقريباً، وقد جمعت بين أقراطٍ مرصّعة باللؤلؤ الأبيض والألماس، وبين خاتمٍ زهري مطابق.

احتاج الفستان إلى 500 متر من القماش/ الصورة من On The JLO
احتاج الفستان إلى 500 متر من القماش/ الصورة من On The JLO

في حفل الاستقبال، ارتدت لوبيز (53 عاماً) ثوباً مستوحى من الثريا مزيّناً بآلاف سلاسل اللؤلؤ المتتالية. ووفقاً لموقع Page Six، أمضى 30 حرفياً نحو 700 ساعة في تطريز الفستان يدوياً، بطيّاتٍ دقيقة من الـ"تول" الحريري، وزخارف اللؤلؤ الصغيرة، إضافةً إلى كريستال شواروفسكي.

أخيراً، غيّرت جينيفر لوبيز اللوك في السهرة، وارتدت فستاناً أنيقاً طويلاً على طراز حورية البحر مفتوح على الصدر والفتحة كلها مزيّنة بكريستال شواروفسكي، مع غطاءٍ للرأس شفّاف مصنوع من الأورغانزا.

أما العريس بن أفليك، فقد ظهر في بدلة توكسيدو من تصميم رالف لورين أيضاً، كانت عبارة عن جاكيت بلون الكريم مع زرٍّ وحيد؛ إضافةً إلى بنطلون أسود مزدوج الطيّات، كان متناسقاً مع لون ربطة العنق السوداء والحذاء الأسود. 

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن والدة بن أفليك، كريستوفر-آن بولدت، كانت نُقلت إلى المستشفى -قبل يومٍ من الزفاف- بعد سقوطها وتعرّضها لجرحٍ في ساقها، خلال الاستعدادات الأخيرة لحفل الزفاف، فألغيت سهرة يوم الجمعة كما كان مخطّطاً لها واكتفى العروسان بحفل عشاءٍ ضيّق.

تحميل المزيد