شارك صورة رومانسية لهما على شاطئ البحر.. زوج نسرين طافش يكشف حقيقة انفصالهما

عربي بوست
تم النشر: 2022/08/22 الساعة 12:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/08/22 الساعة 12:40 بتوقيت غرينتش
نسرين طافش وزوجها مواقع التواصل الاجتماعي

بعد انتشار شائعات طلاقهما، زوج نسرين طافش يؤكد أنهما لم ينفصلا عبر منشور شاركه على خاصية الستوري في حسابه على إنستغرام.

فقد شارك شريف شرقاوي، زوج نسرين طافش، صورة تجمعه مع زوجته على شاطئ البحر وعلق عليها: "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم في ما يفيدكم".

وكانت الممثلة السورية نسرين طافش قد حذفت جميع الصور التي تجمعها مع زوجها شريف شرقاوي على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي؛ مما جعل الجمهور يخمن أنهما انفصلا.

لكن على ما يبدو فإن نسرين أرادت فقط إعادة ترتيب حسابها على إنستغرام ليحتوي على صورها فقط، أو ربما كان هناك مجرد سوء تفاهم بين الطرفين انتهى بالصلح.

وفي ظل انتشار شائعات الطلاق، لم تؤكد نسرين تلك الأخبار ولم تنفها كذلك، بل اكتفت بمشاركة منشورات حول ما سمته: "فن الهدوء".

فشاركت مقولة على حسابها في إنستغرام جاء فيها: "تعلم فن الهدوء في كل شيء، لا تسمح لكل أنواع الضجيج أن تغزو دائرتك الخاصة، اهدأ بأسلوب حقيقي، كن هانئاً ومطمئناً، وكن مستمتعاً بخصوصية كينونتك الجميلة، ستدرك لاحقاً أن كثيراً من الرضا مع مزيد من الراحة وتخفيض أهمية كثير من الأشياء كفيل بأن يصنع رفاهيتك".

وشاركت مقولة أخرى عن "الصمت"، جاء فيها: "في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج في أفكاره وكلماته وتصرفاته، المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم كثيراً عن متابعة ما لا يعنيهم ويثريهم ويبهجهم". 

تحميل المزيد