فيديو لـ”نقاش” مصري يغني في عمله يدفع الملحنين للبحث عنه.. رامي جمال تواصل معه وإسعاد يونس تستضيفه

عربي بوست
تم النشر: 2022/08/19 الساعة 22:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/08/19 الساعة 22:18 بتوقيت غرينتش
المطرب النقاش أحمد سالم/ منصات التواصل

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس 18 أغسطس/آب 2022، مقطع فيديو لشاب يعمل في مهنة النقاشة وهو يقوم بغناء أغنية "بكرة يا حبيبي" للفنانة وردة، أثناء دهان شقة.

مقطع الفيديو انتشر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي وشهد تفاعلاً كبيراً حتى إن المطرب المصري رامي جمال أعجب بصوته بشدة، مطالباً متابعيه بأن يَصلوا إليه ليتعاون معه في أغنية جديدة.

حسبما نشر موقع صحيفة "المصري اليوم" الإلكتروني الخاص، على لسان الشاب المطرب "أحمد سالم" الذي قال إنه بدأ في الغناء وهو بعمر 8 سنين، موضحاً أنه اضطر إلى أن يعمل نقاشاً مع والده، لأن مهنته الأساسية النقاشة، إضافة إلى أنه كان الولد الوحيد والباقي بنات.

أحمد سالم قال كذلك: "عملت معه في المهنة نفسها لمساعدته، وبعد 13 عاماً رُزقت بأخ، وانشغلت بمساعدة والدي وزواج أخواتي البنات فمكنتش فاضي أفكر في نفسي، وكانت ظروفي المادية لا تسمح بأن أقوم بخطوة جديدة في الغناء".

أما بخصوص الفيديو الذي نال استحسان الآلاف في منصات التواصل الاجتماعي، فقد قال أحمد سالم عنه: "أولاً أنا مبسوط جداً، ومخضوض ومش مستوعب لحد دلوقت اللي حصل، فهذا الفيديو كان متصور من سنة وأنا أقوم بالعمل في الإمارات، وقام بتصويري أحد أصدقائي في السكن، لإقناعي بأن لديه موهبة تستحق التصوير".

أضاف: "تواصل معي الفنان الجميل رامي جمال، ووعدني بمساعدتي واتفق معي على تعاون فني مقبل".

كان المطرب رامي جمال أبدى إعجابه بصوت النقاش الذي نشر فيديو له وهو يغني أثناء عمله، وقال رامي جمال: "أنا عاوز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع دا، أبو صوت مسمعتوش من زمان.. ضروري".

فيما قال سالم في مداخلة هاتفية على قناة "دي إم سي" المصرية الخاصة: "اشتغلت في النقاشة من حوالي 10 سنين"، مشيراً إلى أن "شغل الديكور بالنسبة لي هو الفن كله معايا، وعندي في البيت أي حاجة فيها ديكور والدي بيسبهالي، لأن هو عارف إن بالي فيها طويل شوية، فيقول بس أحمد دلوقتي هيغني ويروق على الشغل".

فيما كشف الإعلامى أحمد فايق، مقدم برنامج "مصر تستطيع"، عن دعوة الفنانة إسعاد يونس لأحمد سالم، ليكون ضيفاً معها في إحدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة".

جدير بالذكر أن أحمد سالم يعيش في مدينة المنصورة شمالي مصر، ويبلغ من العمر 32 عاماً، ويكتفي بالغناء فقط أثناء عمله.

تحميل المزيد