خلال ساعات قليلة فقط.. بلاك بينك تحطم أرقاماً قياسية من خلال أغنيتها الجديدة “السم الوردي”

عربي بوست
تم النشر: 2022/08/19 الساعة 18:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/08/19 الساعة 18:49 بتوقيت غرينتش
Youtube/ Pink Venom أغنية جديدة لفرقة بلاك بينك

طرحت فرقة بلاك بينك "Black Pink" الكورية الجنوبية فيديو كليب أغنية Pink Venom -السم الوردي، التي حققت تفاعلاً واسعاً، وتصدرت التريند في كثير من دول العالم، من بينها العديد من الدول العربية كالسعودية، والإمارات العربية المتحدة، ومصر، والعراق.

مشاهدات كبيرة بعد ساعات من إطلاق أغنية Pink Venom

ونشرت الفرقة أغنيتها الجديدة بقناتها الرسمية على يوتيوب، وحققت نحو 70 مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من طرحها، إضافة إلى 5 ملايين إعجاب بها. 

في حين تصدرت الأغنية قائمة تطبيق iTunes الشهير الخاص بهواتف أبل في أكثر من 50 دولة، لتصبح الأرقام التي حققها الفريق في أول 24 ساعة هي الأعلى لأي فريق كي بوب خلال عام 2022.

وتم إصدار الأغنية بعد الترويج لها بشكل كبير من خلال حملة Light Up the Pink التي أضيء من خلالها اسم الأغنية في العديد من معالم وأبراج المُدن الكبرى في العالم مثل سيول وطوكيو وشنغهاي وبانكوك ونيويورك ولوس أنجلوس.

وقالت جيني إحدى عضوات الفريق، لمجلة Elle الفرنسية: "نظراً إلى أن عنوان ألبومنا هو Born Pink، فقد أردنا نقل هويتنا في الأغنية بقدر ما نستطيع، ونظراً إلى أن اللون الوردي والسم لهما صور متناقضة، فقد اعتقدنا أنهما يذكراننا نوعاً ما بنا، إنه سم وردي، سم جميل، إنها الكلمات التي تعبر عنا أكثر من غيرها".

وأضافت جيني: "يشعر البعض بالقلق من أننا قد نبتعد عن هويتنا، لكننا نعتقد أنها الطريقة الأكثر تميزاً ووضوحاً لتمثيلنا".

وتعتبر أغنية Pink Venom واحدة من أغاني الألبوم القادم الذي سيحمل اسم Born Pink والذي يعتبر بمثابة عودة للفريق الكوري الجنوبي بعد غياب استمر لعامين وتحديداً منذ ألبوم The Album.

تحميل المزيد