عنّفها وشتمها وصبّ الجعة عليها! الكشف عن “حادثة الطائرة” التي أدّت إلى طلاق آنجلينا جولي وبراد بيت

آنجلينا جولي تقدّمت بشكوى لدى الـFBI وقد تضمنت تفاصيل ما حدث على متن تلك الطائرة، وكاد المكتب يُلقي القبض على براد بيت.

عربي بوست
تم النشر: 2022/08/17 الساعة 10:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/08/18 الساعة 08:44 بتوقيت غرينتش
بعد الحادث بـ5 أيام فقط، تقدّمت جولي بطلب الطلاق/ Getty Images

في تقريرٍ غريب التوقيت، تمّ الكشف عن أن مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI كان على وشك إلقاء القبض على براد بيت بسبب حادث عنفٍ حصل على متن طائرته الخاصة في العام 2016، وكانت سبباً لطلاقه من آنجلينا جولي. 

فقد زُعم أن الممثل الأمريكي كان مخموراً حينها، وأصبح مُسيئاً بشكلٍ مُفرط تجاه زوجته السابقة. 

ولأن الحادث وقع داخل المجال الجوي للولايات المتحدة، فذلك يعني أنه يخضع حُكماً لولاية الحكومة. وبما أن الممثلة الأمريكية كانت تقدّمت ببلاغٍ رسمي بالواقعة، فقد كان على مكتب التحقيقات الفيدرالي التحقيق فيها.

لكن ما حصل أنه تمّ إخلاء سبيل نجم Bullet Train بعد تحقيقٍ لم يدم طويلاً ، وفقاً لتقريرٍ نشرته صحيفة The Guardian البريطانية في العام 2016. فقد رأت إدارة مقاطعة لوس أنجلوس أن براد بيت بريء وبرّأته، لكن آنجلينا جولي تقدّمت بطلب الطلاق بعد 5 أيام فقط.

ماذا حدث في تلك الطائرة بين آنجلينا جولي وبراد بيت؟

وفقاً لصحيفة Marca الإسبانية، فقد تظاهرت آنجلينا جولي بأنها "جين دو" حين قدّمت دعوى قضائية ضدّ مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI، وقد قدّمتها المحكمة كشخصٍ ذي مكانة.

الشكوى تضمنت تفاصيل ما حدث بالفعل على متن تلك الطائرة، وفقاً لجولي، وكاد المكتب يُلقي القبض على براد بيت بسبب الحادث.

وبحسب إريك غاردنر، صحفي تابع لـPuck News، فقد أكد تقرير الادعاء أن الوكيل المسؤول عن التحقيق قدّم سبباً محتملاً لاعتقال بيت إلى مساعد المدعي العام الأمريكي، لكن تقرّر عدم متابعة التهم. 

وفي تفاصيل الحادث، الذي كان سبباً في طلب الممثلة الأمريكية للطلاق، فقد كان براد بيت يشرب الخمر، وأخذها إلى الجزء الخلفي من الطائرة. تقول جولي إنه أمسك بكتفيها وهزّها بشكلٍ عنيف، بينما كان يصرخ ويشتمها ويتفوّه بأمورٍ مُسيئةٍ عنها. 

وفي الرحلة نفسها، ادّعت جولي أنها أصيبت بجروح، وقدّمت للشرطة صوراً لمرفقها المُصاب، في محاولةٍ منها لتأييد ادّعاءاتها بالأدلة. كما أكدت أن بيت صبّ الجعة عليها وسط كل ذلك. 

حتى الآن، نفى براد بيت حدوث ذلك، بينما لا تزال جولي تطلب تفسيراً لماذا لم يتم القبض عليه بسبب ما يُفترض أنه فعله.

تحميل المزيد