استغلّت قضيته مع آمبر هيرد.. دار الأزياء الفرنسية Dior توقع صفقة من 7 أرقام مع جوني ديب

عربي بوست
تم النشر: 2022/08/10 الساعة 08:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/08/10 الساعة 08:50 بتوقيت غرينتش
لم تتوقف "ديور" عن دعم الممثل الأمريكي حتى في عزّ محنته/ Shutterstock

تواصل دار الأزياء الفرنسية الفاخرة دعمها لجوني ديب، بعدما تسرّب عن أن شركة "ديور" أبرمت صفقة جديدة لعدة سنوات مع الممثل الأمريكي، لمواصلة عمله كوجهٍ إعلاني لعطرها الرجالي الشهير "سوفاج". 

ووفقاً لتقريرٍ نشره موقع TMZ الأمريكي، فإن الصفقة الجديدة مكوّنة من 7 أرقام؛ وتسعى دار الأزياء الفرنسية من خلالها إلى المحافظة على تعاقدها مع النجم المُثير للجدل، حتى يبقى وجه عطر "سوفاج" الرسمي، والذي بدأ بالترويج له منذ العام 2015.

وبحسب المعلومات، فإن الممثل الأمريكي وقّع الصفقة الجديدة بعد أن حضر مصوّر الأزياء غريغ ويليامز إحدى حفلات جوني ديب وجيف بيك في باريس، خلال شهر يوليو/تموز الماضي. وقد خضع ديب لجلسة تصويرٍ مع ويليامز، ستُستخدم في الحملة الإعلانية المقبلة لـ"ديور". 

"ديور" تواصل دعمها لـ جوني ديب

في السياق نفسه، شارك حساب Dior Beauty الرسمي على إنستغرام صوراً ومقاطع فيديو لجوني ديب خلف كواليس حفل موسيقى الروك -الذي حضره وصوّره غريغ ويليامز- وأرفق مع الصور تعليقاً جاء فيه: "لا يعرف الخوف ولكنه إنسان، تماماً مثل  سوفاج".

ومنذ توقيع جوني ديب عقده مع "ديور" للمرّة الأولى، أصبح "سوفاج" العطر الأكثر مبيعاً في العالم وفقاً لموقع ـBusiness of Fashion، متجاوزاً روائح نسائية لطالما تربّعت على عرش الصدارة. 

المفارقة هنا أن جوني ديب بقي وجهاً دعائياً لـ"ديور" رغم كلّ الأزمات التي عصفت به في السنوات الأخيرة، لا سيما محاكمة التشهير العلنية بينه وبين طليقته آمبر هيرد. ويأتي تمسّك دار الأزياء الفرنسية بالممثل الأمريكي، في الوقت الذي أعلنت فيه الشركة المنتجة لسلسلة أفلام Pirates Of The Caribbean عن سحب تعاملها معه، وبعد أن خسر أيضاً دوره في سلسلة Fantastic Beats.

لم تخشَ "ديور" من تأثر مبيعاتها خلال جلسات محاكمة جوني ديب، لا بل على العكس، دعمته من خلال استمرار تعاقدها معه. وتُشير بعض التقارير إلى أنه استغلّت ذلك لمصلحتها. 

ففي خضم معركته القضائية، أصدرت الماركة الفرنسية الشهيرة إعلانها الجديد لعطر "سوفاج" مع الحفاظ على جوني ديب كوجهها الإعلاني. فقد ظهر في الإعلان -الذي صدر في العام 2021- وهو يعزف على غيتاره الكهربائي في الصحراء، مردداً عبارة "سوفاج في البرية.. شجاع وبشري.. سوفاج (اسم العطر)". 

وإضافةً إلى احتفاظها بتعاقدها مع الممثل الأمريكي، وبعد أن فاز ديب بقضية التشهير في يونيو/حزيران الماضي، حرصت "ديور" على عرض إعلان Depp's Sauvage في أوقات الذروة على قناة Fox. 

تحميل المزيد