مُغنية راب أمريكية تفاجئ جمهورها وتحلق شعر رأسها وحواجبها في بث مباشر على إنستغرام! (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/08/06 الساعة 15:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/08/06 الساعة 15:57 بتوقيت غرينتش
Getty Images/ دوجا كات

فاجأت مغنية الراب الأمريكية "دوجا كات" متابعيها عندما قامت بحلق شعر رأسها وحواجبها بشكل كامل، خلال بثّ مباشر على حسابها الشخصي على "إنستغرام".

ووفقاً لما ذكرته مجلة People الأمريكية، أوضحت المغنية البالغة من العمر 26 عاماً، أنها أحبت مظهرها الجديد، وأنها سعيدة بحلق شعرها.

وأضافت: "لقد رأيتموني يا رفاق بشعري الطبيعي، لقد مررت بعصرين كان يتساقط فيهما شعري، كنت أقوم بعلاجه، كانت هناك لحظة كان فيها شعري طبيعياً، ولم أُظهره لأنني لا أشعر برغبة في ذلك، إنه مجرد كابوس مروع، يا رفاق. لقد تجاوزت الأمر".

ثم ذهبت الفائزة بجائزة غرامي لتوضيح فوائد حلق شعرها، وقالت: "يمكنني الآن السباحة، وهو أمر مهم بالنسبة لي لأنني أحب ركوب الأمواج، ويمكنني ممارسة التمارين الرياضية، ويمكنني أن أفعل مثل التدريبات الشاقة الحقيقية".

واختتمت حديثها قائلة: "أنا سعيدة أن رأسي في حالة جيدة. كنت خائفة من شكل رأسي دون شعر؟".

وتُعتبر دوجا كات واحدة من أشهر مُغنيات الراب في الولايات المتحدة الأمريكيّة، بدأت في عام 2014 من خلال سلسلة من الأغاني الفردية، بما في ذلك "Go to Town" و"So High".

ولكن شهرة كات جاءت في عام 2018 عندما أصدرت أغنيتها "Mooo!" التي حققت لها أكثر من 114 مليون مشاهدة على يوتيوب، ومن ثم أغنية "So Say" في عام 2020 التي حققت نحو نصف مليار مشاهدة.

تحميل المزيد