إليسا تتعرض لموقف محرج في حفلها الأول بلبنان بعد غياب 3 سنوات (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/31 الساعة 10:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/31 الساعة 10:12 بتوقيت غرينتش
النجمة اللبنانية إليسا - الشبكات الاجتماعية

تعرضت النجمة اللبنانية إليسا لموقف محرج على المسرح، وذلك خلال إحيائها حفلاً غنائياً في "كازينو لبنان"، مساء السبت 30 يوليو/تموز 2022، إذ كادت تسقط على المسرح بعد تعثرها في واحدة من السماعات.

وانتشر مقطع فيديو ظهرت فيه إليسا وهي تقترب من الجمهور لتتفاعل معه خلال أداء إحدى أغانيها، ثم عادت للخلف ووجهها للجمهور، لتتعثر فجأة في سماعة وكادت تسقط، لكنها استطاعت استعادة توازنها بسرعة، ولم تنقطع عن الغناء أيضاً.

أيضاً، انتشر مقطع فيديو لإليسا بينما يمنحها أحد الحضور باقة ورد احتفالاً بعودتها للغناء في لبنان، بعد 3 سنوات من الانقطاع بسبب الأزمات الاقتصادية التي يمر بها البلد.

كانت إليسا أعربت عن سعادتها بالعودة للغناء في لبنان، إذ نشرت تغريدة عبر حسابها على تويتر كتبت فيها: "متحمسة لأولى حفلاتي في لبنان الليلة بعد ثلاث سنوات من الاضطرابات، سوف أغني من أعماق قلبي الليلة لبلدي الحبيب وجمهوري الرائع".

كذلك أعربت إليسا عن سعادتها بتزامن الحفل مع تحقيق أغنيتها مع النجم سعد لمجرد "من أول دقيقة" 200 مليون مشاهدة، فيما دعت جمهورها إلى الاحتفال بهذا الرقم أيضاً خلال الحفل.  

يذكر أن إليسا أحيت حفلاً آخر مطلع الشهر في مصر، إذ أطلت من الغردقة بفستان أسود متوسط الطول، وغنت أيضاً أغنيتها الأخيرة.

وقبلها قدمت حفلاً مع سعد لمجرد ضمن فعاليات موسم جدة، في يونيو/حزيران 2022، وكان ذلك الأداء هو الأول لهما بعد أغنيتهما المشتركة "من أول دقيقة"، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات واللقطات المأخوذة من الحفل، وكان أشهرها لقطة تقبيل سعد لمجرد يد أمه، ولقطة تقبيله يد إليسا على المسرح.

تحميل المزيد