وسائل إعلامية تدعي فشله، وجمهور تويتر يقول العكس.. ماذا حدث في حفل آمال ماهر؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/30 الساعة 09:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/30 الساعة 09:29 بتوقيت غرينتش
تويتر/ آمال ماهر

بعد 3 سنوات من انقطاعها عن الغناء، أطلَّت المُغنية المصرية آمال ماهر في حفل فني أقامته في مدينة العلمين بالساحل الشمالي، مساء الجمعة 29 يوليو/تموز 2022.

وبينما رأت بعض وسائل الإعلام أن الفنانة المصرية خيّبت آمال جماهيرها بهذا الحفل، التي وصفته بأنه مُتواضع ومُربك وصادم، عبَّر مغردون آخرون على تويتر عن إعجابهم بما قدمته الفنانة المصرية في هذا الحفل، معتبرين أنه كان ناجحاً بكل المقاييس.

تأخير على بدء الحفل بسبب ضعف الحضور الجماهيري

موقع ET بالعربي، أكّد أنّ بداية الحفل تأخرت نحو ساعة كاملة عن موعده المحدد، والسبب هو ضعف إقبال الجماهير، ما دفع الشركة المنظمة لإرسال دعوات خاصة لحضور الحفل من أجل ملء المقاعد الفارغة، على حد وصفه.

ونقل الموقع عن مصادره الخاصة، أنه طُلب من الإداريين والأمن الجلوس لملء المقاعد الفارغة.

من جهته، أفادت وسائل إعلامية أخرى أنّ أسعار التذاكر الباهظة كانت السبب وراء ضعف الحضور، وبأنّ المتعهد حاول توزيع التذاكر المتبقية مجاناً على الناس، لتجاوز إخفائه ومحاولة ملء المسرح بعد أن هددت بعدم صعود المسرح وهو خال، وفقاً لتعبيرها.

وأضاف أنّ كثرة الأخطاء التي ارتكبتها الفرقة الموسيقية، وضعف الانسجام بينها وبين آمال ماهر، جعل الجمهور يغضب، ما دفع البعض لمغادرة المسرح مبكراً.

مغردون على تويتر يؤكدون نجاح الحفل

في المُقابل، تناقل بعض الحضور على موقع تويتر صوراً وفيديوهات من الحفل، مؤكدين أنّ الحفل كان ناجحاً من كافة النواحي، فقال أحدهم: "شيء غريب ومش مفهوم.. بالأمر المباشر والتوجيه، أغلب الصحف الخليجية، وتحديداً السعودية، بتهاجم حفل آمال ماهر، يا ترى إيه السر؟ مع العلم أن الحفل كامل العدد، وحضره عدد من الوزراء المصريين، ما يدل على نجومية المطربة".

فيما نشرت إحدى المغردات مقطع فيديو لآمال ماهر على تويتر، وعلّقت متهكمة على الأخبار التي تقول إنّ الحفل كان فاشلاً بالقول: "قالك آمال ماهر تخذل جمهورها!".

في حين كشفت الفنانة المصرية آمال ماهر عن أحدث أغنياتها التي ستطرحها خلال الفترة المقبلة، وهي أغنية ذرة رجولة.

وغنَّت آمال مقطعاً من الأغنية خلال الحفل، وجاء مطلعها: "ذرة رجولة أو مسؤولية أو إنسانية، حاجات قاموسك ما يعرفهاش".

تحميل المزيد