طليقة فائق حسن تتهم أصالة وزوجها باقتحام شقتها وإفراغها من محتوياتها (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/29 الساعة 08:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/29 الساعة 08:45 بتوقيت غرينتش
الصورة من حساب أصالة على إنستغرام

فَجّرت طليقة فائق حسن مفاجأة باتهامها كلاً من زوجها السابق وزوجته الحالية أصالة نصري باقتحام شقتها وإفراغها من محتوياتها، معلنةً أنهما يهدفان إلى الاستحواذ عليها والسكن فيها مع أولادها من فائق، الذي يملك الشقة باسمه.

وفي بثٍ مباشر مع المذيع إيلي باسيل، مساء أمس الخميس 28 يوليو/تموز 2022، صوّرت السيدة مارتا حامد الشقة الفارغة، وقامت بجولةٍ فيها تستعرض من خلالها فقدان الأثاث، وأعلنت أن أصالة وزوجها فائق حسن دخلا منزلها.

طليقة فائق حسن: "الجيران شافوا أصالة على البلكونة"

حامد ادّعت أن الجيران كانوا شهوداً على دخول النجمة السورية وزوجها الشاعر العراقي إلى المنزل، وأنهم أخبروها أنهم شاهدوا أصالة وهي تقف في شرفة غرفتها، مُشيرةً إلى أنهما استغلا وجودها في الولايات المتحدة مع ابنتها.

وقالت طليقة حسن فائق، وهي تقوم بجولةٍ داخل المنزل، إن هناك من يعيش فيه الآن. وأظهرت كيف أن باب غرفتها مقفل. وبعدما طرقت الباب، فتح لها رجلٌ ليتبيّن أنه شقيق فائق حسن. 

وفي البث المباشر، قالت طليقة فائق حسن: "الشرطة برّة جاية، وأحتفظ بالرسائل التي وصلتني من أصالة وفائق، بدّي العالم كله يعرف حقيقتهم. أصالة وفايق شالوا أغراضي من البيت. أولادي مسافرين على كامب صيفي، ولما رجعت لقيت الجيران شاهدين، شافوا أصالة على بلكونة أوضتي، وين أغراضي، مين اللي دخل على خصوصيتي.".

وأكدت مارتا حامد أنها ستتخذ الإجراءات القانونية المناسبة، مؤكدةً: "هذا بيتي وما حدا بطلعني منه". واستعرضت غرف منزلها الفارغة، مدّعيةً أنهما أخذا أغراضها كافة.

أكدت طليقة فائق حسن أنها ستتخذ الإجراءات القانونية المناسبة/ إنستغرام
أكدت طليقة فائق حسن أنها ستتخذ الإجراءات القانونية المناسبة/ إنستغرام

هجوم طليقة فائق حسن سبقته مباركة زواجه من أصالة

الفيديو شكّل مفاجأة، خصوصاً أنه جاء بعدما كانت مارتا حامد قد باركت زواج طليقها فائق حسن من أصالة في سبتمبر/أيلول 2021، خلال ظهورها الأول عبر السوشيال ميديا والإعلام.

وحينها، نفت وجود أي عداء أو خلاف بينها وبين زوجها السابق، كما نفت ما ورد على منصات التواصل الاجتماعي بأنها غاضبة من زواجه.

وفي فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام، قالت طليقة فائق حسن: "أصدقائي ومتابعيني، حبّيت أوضح لكم إن أي معلومات وصور انتشرت ما صدرت مني، وجميعها مغلوطة مش صحيحة. أي معلومة بتصدر مني بتكون من حسابي فقط. وبالمناسبة، حبيت أبارك لأبو أولادي وزوجته الفنانة أصالة: ألف ألف مبروك، وأتمنى لكم الخير".

وتابعت حامد تؤكد: "بالنسبة لموضوع الطلاق، إحنا مطلقين من فترة مش قصيرة. شكراً".

في السياق نفسه، لم يصدر حتى اللحظة أي ردّ من أصالة أو زوجها فائق حسن على اتهامات زوجته السابقة؛ بل إن أصالة منهمكة بالردّ على التهاني التي تصلها بعد صدور ألبومها الجديد "شايفة فيك"، وذلك عبر حسابها على تويتر.

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن مارتا حامد من مواليد الكويت وأصلٍ عراقي، كما أنها تحمل الجنسية الأمريكية، وهي تعمل منذ فترة في مجال عرض الأزياء.

تحميل المزيد