10 أشخاص يمكنهم لقاء آمال ماهر والتصوير معها في “حفل العلمين”.. مقابل هذا الشرط

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/28 الساعة 10:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/29 الساعة 13:45 بتوقيت غرينتش
الحفل هو الأول لآمال ماهر بعد غياب سنتين/ فيسبوك

قبل يومٍ واحد من حفلها الغنائي المنتظر بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، كشفت شركة "تذكرتي" -منظِّمة الحفل- عن أن هناك 10 أشخاص يُمكنهم مقابلة آمال ماهر، والتصوير معها خلال الحفل.

ومن خلال صفحتها الرسمية على فيسبوك، أعلنت الشركة في منشورٍ خاص: "10 أشخاص سيقابلون ويتصوّرون مع النجمة آمال ماهر يوم الجمعة المقبل 29 يوليو/تموز 2022 في "العلمين أرينا".

وتابعت الشركة: "كل المطلوب إنك تتصوّر بتذكرتك، وتنزّلها في الكومنتس أو على حسابك، واستخدم هاشتاغ #ملكة_الغناء_العربي و#تذكرتي_آمال_ماهر". وختمت "نذكرتي": "استعدوا لليلة خيالية".

آمال ماهر تغنّي جديدها في الساحل الشمالي   

من جانبه، قال أحمد عبادة، مدير العمليات في الشركة المنظِّمة للحفل، إنه تم التواصل مع المغنية آمال ماهر وقد رحبت كثيراً بالفكرة.

وأضاف عبادة، وفقاً لـ"العين الإخبارية": "آمال ماهر ستقدّم أغنيات جديدة لجمهورها، إلى جانب القديمة المعروفة. لا أعرف تفاصيل الأغنيات الجديدة، ولكنها وعدت جمهورها بأنها ستقدمها في الحفل يوم غدٍ الجمعة".

وتابع: "أسعار التذاكر 650، و1000، و1500 جنيه، والسعة الاستيعابية للمسرح ستكون 2500 كرسي. جميع الكراسي أوشكت على الانتهاء، وستكون هناك تغطية كاملة للحفل، الذي سيكون مسجلاً".

تجدر الإشارة إلى أن حفل يوم غدٍ الجمعة 29 يوليو/تموز 2022 هو الأول لآمال ماهر بعد غياب سنتين عن الساحة الفنية والإعلامية. 

وفي مداخلةٍ تلفزيونية مع رامي رضوان عبر قناة DMC، أمس الأربعاء 27 يوليو/تموز 2022، أعلنت أنها تستعد نفسياً ومعنوياً للحفل قائلة: "كأني بعمل أول حفلة في حياتي ومتوترة جداً".

وأضافت: "أخاف من لحظة لقاء الجمهور في أي حفل وأعتبرها لحظة مخيفة؛ لأن أكون على قدر مسؤولية ثقتهم وحبهم واهتمامهم بي. فمن جوايا بكون نفسي أطلع على أفضل وجه؛ لأني حريصة على حب وثقة الجمهور".

وتابعت تعلن: "هيبقى فيه أغاني جديدة من الألبوم الجديد في الحفل، وهناك أغنيتان فقط حصري في الحفل، بالإضافة إلى أغنياتي التي تعرفها الناس وتحبها، كما سأقدم أغنيات من التراث أيضاً".  

وأشارت آمال ماهر إلى أنها متشوقة للقاء الجمهور أكثر من الجمهور نفسه، موضحةً أنها ستطرح أغنيات الألبوم الجديد بعد الحفل، وسيضمّ 12 أغنية.

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن آمال ماهر كانت أثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اختفائها في الآونة الأخيرة، ما دفع الناشطين إلى إطلاق هاشتاغ #آمال_ماهر_فين للاطمئنان عنها. 

فأطلت في مقطعٍ مصوّر، نشره موقع "اليوم السابع"، الأربعاء 29 يونيو/حزيران 2022، قالت فيه إنها بخير وإنها لم تكن متواجدة في الفترة الأخيرة بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وأضافت: "ألف شكر، أنا حقيقي ممتنة لكم، الحب والخوف اللي شفته ولمسته، الحمد لله وده إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني، بعد ما شفت كمّ الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري".

تحميل المزيد