هيدي كرم تؤكد استعدادها للزواج بشخص من ديانة أخرى.. وتتحدث عن تجربتها مع أدوية الاكتئاب

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/27 الساعة 08:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/27 الساعة 08:54 بتوقيت غرينتش
الممثلة المصرية هيدي كرم - الشبكات الاجتماعية

أثارت تصريحات الممثلة ومقدمة البرامج المصرية هيدي كرم جدلاً على الشبكات الاجتماعية؛ بعد حديثها عن عدم ممانعتها من الزواج من شاب من ديانة أو ثقافة مختلفة، وعن رأيها في الزواج بشاب أصغر منها عمراً.

إذ جاء ذلك خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية القصص المصورة (Stories) عبر حسابها على إنستغرام؛ حيث كانت ترد على أسئلة الجمهور، ووردها سؤال عن قبولها الزواج من شخص من ديانة مختلفة.

وأجابت كرم: "ممكن أتجوز واحد مختلف عن ديانتي، لأني بطبعي ست متفتحة ومنفتحة على الآخر والثقافات المختلفة والديانات المختلفة، ودي طبيعتي وشخصيتي اللي بفخر بيها".

كما أعربت عن رأيها في الارتباط بشخص أصغر منها سناً، إذ ترفض أن يكون فرق السن كبيراً أو تتزوج من شاب أصغر منها بفارق كبير، خشية أن يقوم بالنظر إلى غيرها.

إذ قالت: "ما أقدرش أرتبط بحد أصغر مني بكتير؛ لأني هحس إني قلقانة وخايفة إن شكلي يبان أكبر منه، ومش عاوزة أعجز وأكبر وأكرمش هحس إن دايماً شكله أصغر، وممكن عينه تزوغ على واحدة تانية، فلازم فرق السن يكون حاجة صغيرة".

فيما أكدت أن الزواج نصيب، ويأتي الشخص المناسب في الوقت المناسب، وليست مضطرة إلى الزواج بشخص أصغر منها. وقد أثارت تلك التعليقات نقاشاً وجدلاً عبر الشبكات الاجتماعية.

أيضاً ردت كرم على سؤالها حول تناول أدوية الاكتئاب، كاشفةً عن معاناتها من حالة اكتئاب في مرحلة من حياتها، وتناولها أدوية لمعالجة الاكتئاب.

إذ قالت: "أنا أخدت أدوية اكتئاب في مرحلة من حياتي وشايفة إنه ليه لأ؟ لأني عديت بمرحلة صعبة ودي حاجة مش عيب إني آخد أدوية بسبب حالتي النفسية"، واعتبرت أن أدوية الاكتئاب مثل أدوية الزكام، ونحتاج لاستخدامها لتجاوز المرحلة الصعبة.

على الصعيد الفني، كانت آخر أعمال كرم الفنية مسلسل "الاختيار 3″، الذي عرض في موسم رمضان 2022، وكان من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وأحمد عز.

هيدي كرم بدأت عملها عارضة أزياء في الإعلانات وأغاني الفيديو كليب بعد تخرجها في كلية التجارة بجامعة عين شمس، ودخلت مجال التمثيل في بداية الألفية، إذ شاركت في مسلسلات مثل: "بنت من شبرا"، و"مصر الجديدة"، و"أصحاب المقام الرفيع"، كما شاركت في بطولة عدد من الأفلام، مثل: "كان يوم حبك"، و"ملك وكتابة"، و"نقطة رجوع".

تحميل المزيد