Lord of The Rings يُشوّق عشاقه.. كشف لقطات من المسلسل، وهذا موعد عرضه (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/23 الساعة 10:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/23 الساعة 10:30 بتوقيت غرينتش
عرض مقاطع تشويقية من Lord of the rings/Getty Images

مُنح عشاق Lord of the Rings الذين شاركوا في مهرجان كوميك كون الفرصة لمعرفة المزيد عن مسلسل أمازون الجديد المستوحى من كتب جون رونالد تولكين، إذ عُرضت مقاطع من مسلسل The Rings of Power أمام الآلاف من عشاق هذا المسلسل الخيالي في المهرجان الذي يُقام في سان دييغو بولاية كاليفورنيا، يوم الجمعة 22 يوليو/تموز 2022.

صحيفة The Guardian البريطانية قالت إن المسلسل سيُعرض على أمازون في 2 سبتمبر/أيلول، وتدور أحداثه قبل آلاف السنين من أحداث روايات The Lord of The Rings وThe Hobbit، ويروي قصة الأحداث التي أدت إلى تشكُّل هذه الخواتم الشهيرة.

وقد قدم هذا الحفل مقدم برامج الحوارات التلفزيونية الأمريكية وعاشق كتابات تولكين ستيفن كولبير، فيما عرضت شاشة بانورامية تمتد على ثلاثة جدران إعلاناً تشويقياً للمسلسل، في بداية حلقة نقاش تضم المشاركين في المسلسل.

وفضلاً عن أحدث مقطع دعائي رسمي لمسلسل The Rings of Power، الذي ظهر لأول مرة في المهرجان، عُرضت مقتطفات عن الأقزام والجان والمخلوقات الشبيهة بالهوبيت. 

ويقول صوت في مقطع الإعلان التشويقي: "تصورنا أن الحرب قد انتهت أخيراً، وتصورنا أن أفراحنا لن تنتهي، وأن نورنا لن ينطفئ أبداً"، لكن الظلام ينتشر حين تضع ملكة الجان غالادريل، التي تؤدي دورها مورفيد كلارك- وهي ممثلة ويلزية ولدت في السويد- يدها على مجسم لكرة أرضية وتتسبب في وقوع مذبحة.

ويضيف التعليق الصوتي: "معاً، بإمكاننا أن ننجو من هذا، قاتلوا معي، على كل واحد منا أن يقرر من سنكون".

فيما تضمنت مقاطع أخرى منافسة لتكسير الحجارة بين إرلوند، الذي يؤدي دوره روبرت أرامايو، وملك الأقزام دورين، الذي يؤدي دوره أوين آرثر. ويظهر الصديقان بوبي براودفوت ونوري وهما يفحصان فوهة نارية ويلتقيان بشخصية غامضة تعرف باسم الغريب.

وقال آرثر إنه توجد "أوجه تشابه" مع مدينة بانغور، مسقط رأسه في ويلز، وإنه كان من الصعب ارتداء الأطراف الصناعية لأول مرة في دور له.

فيما قالت مورفيد إن أداء دور غالادريل- الذي أدته كيت بلانشيت في الأفلام- "يتجاوز أشد أحلامي جموحاً".

وقالت في حلقة النقاش: "شببتُ على هذه الكتب، وكان عمري 11 عاماً حين عُرضت الأفلام. وهذه الكتب كانت جزءاً من مناقشات عائلتي وحياتها، وكثيراً ما تحدثنا عنها والآن أصبحت وظيفتي".

تحميل المزيد