هل حلق حسام حبيب شعر شيرين عبد الوهاب؟ المغنية تحسم الجدل (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/20 الساعة 08:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/20 الساعة 09:50 بتوقيت غرينتش
"أنا اللي غلطانة وحقّكم عليّ لأني كذبت"/ مواقع التواصل

خرجت شيرين عبد الوهاب عن صمتها بعد شهورٍ من التكهنات، وتحدثت للمرة الأولى عن تفاصيل علاقتها بطليقها حسام حبيب، متقدّمةً بالاعتذار إلى جمهورها؛ لأنها كذبت عليه خلال الفترة السابقة. 

وفي اتصالٍ مع الإعلامية لميس الحديدي ضمن برنامجها "كلمة أخيرة"، يوم أمس الثلاثاء 19 يوليو/تموز 2022، قالت النجمة المصرية: "عاوزة استغفر ربّنا لأني كذبت كتير على الناس وعلى جمهوري تحديداً. حاولت أجمّل صورة حسام حبيب، علشان يغور منّي وارتاح منه، رغم إن جمهوري كان عارف وشايف إني مش كويّسة". 

وفي هذا الإطار، أضافت شيرين: "أنا اللي غلطانة وحقّكم عليّ لأني كذبت". وفي مكانٍ آخر، أكدت أن هناك محضراً ضدّ حسام حبيب بعدم التعرّض لها أو الاقتراب منها. وقالت: "أستاهل ضرب الصرمة إني دافعت عنه. هو ممنوع يقرّب مني لأنه إنسان خطر، وأنا زي الفلّ بس لازم أتعالج منه ومن آثاره، وآثار ناس ما قدّروش قيمتي. يعني أنا لازم مهري يكون 10 مليون دولار". 

خلال الحلقة، كشفت شيرين عبد الوهاب أيضاً عن أن الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز وقفت إلى جانبها في الفترة السابقة، وأنها لن تنسى ذلك، وقالت: "أنا مش صاحبتك أوي، بس أنا نفسي أدّيلك حتّة ألم واقولّك فوقي".

"أستاهل ضرب الصرمة إني دافعت عنه"/ مواقع التواصل

هل حلق حسام حبيب شعر شيرين عبد الوهاب؟

بعد أن فاجأت شيرين عبد الوهاب محبّيها بظهورها حليقة الرأس في ديسمبر/كانون الأول 2021، وكانت تلك الفترة التي أُعلن فيها انفصالها عن حسام حبيب، فوُجّهت إليه الاتهامات بأنه هو من حلق شعرها.

حينها، خرجت شيرين لتكذّب الأقاويل، وتؤكد أنها حلقت شعرها، في اتصالٍ مع عمرو أديب، وأعلنت أنها كانت تبحث عن "لوك جديد". لكنها، وفي مداخلتها مع لميس الحديدي عبر قناة On Tv، قالت: "الناس كانت فاكرة إنه حلقلي شعري، ما هو فعلاً اللي حلقلي شعري".

وحين سألتها الحديدي "هو اللي حلقلك شعرك"؟ أجابت: "طبعاً، أومال أبويا؟ ما هو الإنسان اللي قدامك لما يوصّلك إنك تحلقي شعرك، يبقى هو اللي عمل كده". 

وروت شيرين عبد الوهاب تفاصيل خناقتها مع حسام حبيب تلك الليلة، مُشيرةً إلى أنهما كانا في فندق الـFour Seasons، وقالت: "دي كانت فضيحة عامة، كنت قاعدة في الفندق لأني كنت زعلانة منه كي أبقى بعيدةً عنه".

وتابعت تقول: "جاني وصالحني وعدنا اتخانقنا لدرجة أني فقدتُ أعصابي. لكني دخلتُ الغرفة وقفلت على نفسي الباب كي أهدأ، لكنه أصرّ أن أنزل معه إلى المأذون رغم أني طلبتُ منه أن يرحل. فقلتُ له يعني أبقى أنا شيرين عبد الوهاب ونازلة بأوتيل ومجرورة كده بقميص النوم علشان اطلّق؟ طب ما تروح تجيب المأذون وتيجي، يا إما توقف وتقولي إنتِ طالق وتتكل على الله وتمشي". 

وختمت: "لأ.. إزاي، لازم يوقف ويبقى ماسكني ويستفزني لحدّ ما مسكت شعري بالمكنة، وحلقته. بعد كده رجع وشفت أيام سوداء تاني". 

وعن حلق الشعر أيضاً، أشارت شيرين إلى أنها اضطرت للغناء وهى حليقة الرأس، من أجل الحفاظ على نفسية ابنتيها، وقالت: "طلعت غنّيت وشعري محلوق عشان بناتي ما يتعقّدوش، وحسّستهم إنه لوك جديد، وعملت حفلة فيه.. ولما رجعنا لبعض تاني، رجعوا تاني البنات يشوفوا إنه بيتدخل في كل شيء".

وكانت شيرين عبد الوهاب، مع بداية المداخلة، اعترضت على وضع المخرج لصورتها وهي حليقة الشعر وطلبت منه تغييرها، قائلةً "حرام عليك".

تحميل المزيد