بعد أن اتهمته بضربها وسحلها.. حسام حبيب: كلام شيرين كله افتراء وسأرد بالمستندات والوثائق (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/20 الساعة 08:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/20 الساعة 08:58 بتوقيت غرينتش
Social Media/ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ردَّ المغني حسام حبيب على تصريحات زوجته السابقة شيرين عبد الوهاب عبر تسجيل صوتي مع ET بالعربي، موضحاً أن رده سيكون "بالقانون والمستندات".

ووصف حبيب اتهامات شيرين له بأنه "كلام مرسل" لا يستند إلى الدلائل، بينما سيتبع هو نمطاً مختلفاً في الرد، قائلاً: "أكيد هيبقى فيه إجراء قانوني، أنا عمري ما دافعت عن نفسي، وعمري ما اتكلمت، وده كلام كله مرسل وأنا الكلام اللي هرد بيه إن شاء الله كلام كله موثق ومش هقول كلام مرسل".

وأضاف: "كل حاجة دلوقت بحضرها حفاظاً عليها وعلى سمعتها وعلى بيتها، يعني مكنتش بتكلم، بس دلوقت هتكلم، هاضطر أتكلم طبعاً، هاضطر إني أتكلم علشان الكلام بقى زيادة أوي، بس أنا مش هطلع أتكلم كلام مرسل، أنا هطلع أتكلم كلام بحقايق وبوثائق، علشان أنا مش بعرف أقول كلام مرسل أتحاسب عليه ولا أفتري على حد".

وختم حديثه قائلاً: "سأرد بوثائق تثبت.. ده كله تهديد وابتزاز.. بتهدد دايماً بجمهورها.. بس أنا إجراءاتي قانونية وبرضه ردي في الإعلام هيبقى بحقائق، لن أستعجل وسأرد قانونياً بالمستندات".

تصريحات شيرين ضد حسام حبيب

وكانت المغنية المصرية قد أجرت مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، ووجهت الكثير من الاتهامات لزوجها السابق حسام حبيب، قائلة إنه هو من حلق لها شعرها، وكان يضربها ويسحلها، وقالت إنه سرق سيارتها، ووصفته بأنه "إنسان فاضي وقلبه أسود".

كذلك اتهمته بأنه كان يتنمر عليها، وبأنه تدخّل لتسوء العلاقة ما بينها وبين أمها وإخوتها، وأنه كان ينغص عليها كل النجاحات التي تحققها في حياتها المهنية، وقالت إنه كان عاطلاً عن العمل، وكانت هي من تصرف عليه وعلى أهله.

وأضافت أنها كذبت من قبل على الإعلام لتحاول أن تجمّل صورته، لكنها لن تسكت بعد الآن، ومن المستحيل أن تعود لحسام، وتفضل أن تتزوج "الفيل أبو زلومة" على أن تتزوجه.

تحميل المزيد