إيميليا كلارك كادت تفقد القدرة على الكلام.. نجمة “صراع العروش” تروي لجمهورها عن مرض أصيبت به

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/19 الساعة 08:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/19 الساعة 08:18 بتوقيت غرينتش
الممثلة البريطانية إيميليا كلارك - رويترز

أثارت النجمة العالمية وبطلة سلسلة "Game of Thrones" الشهيرة إيميليا كلارك مخاوف محبيها بعد أن كشفت عن أزمة صحية كانت تعاني منها في وقت سابق كادت تفقدها القدرة على الكلام.

كلارك قالت في تصريحات لقناة "بي بي سي" ونقلتها صحف أجنبية، إنها مرّت بـ"أكثر الأمراض المؤلمة" بينما كانت تعاني من تمدد الأوعية الدموية المنفصلين في عامي 2011 و2013، وأضافت: "مقدار عقلي الذي لم يعد قابلاً للاستخدام، من اللافت للنظر أنني قادرة على التحدث أحياناً بشكل واضح، وأعيش حياتي بشكل طبيعي دون أي تداعيات على الإطلاق"، وتابعت كلارك: "أنا في الحقيقة، من أقلية صغيرة من الناس الذين يمكنهم البقاء على قيد الحياة "، في إشارة منها إلى خطورة مرضها.

إيميليا كلارك صراع العروش
مسلسل صراع العروش/مواقع التواصل

يُشار إلى أنه في وقت سابق كشفت الممثلة عن مرضها في مقال بعنوان "معركة من أجل حياتي"، وكشفت أنها كادت أن تموت من المخاوف بشأنها صحتها. 

وإميليا إيزوبيل أوفيميا روز كلارك هي ممثلة بريطانية من مواليد 23 تشرين الأول/أكتوبر عام 1986، وظهرت لأول مرة على الشاشة كضيفة شرف في السوب أوبرا الطبي، الذي عُرض على قناة "بي بي سي" الأولى في 2009. 

صراع العروش إيميليا كلارك
نجمة هوليود إيميليا كلارك/مواقع التواصل

كما أدت الدور الرئيسي في فيلم الرعب "هجوم الترياسي"، من إنتاج شبكة "ساي فاي" التلفزيونية في عام 2010، الذي بسببه حازت لقب واحدة من ضمن "نجوم الغد بالمملكة المتحدة" من قِبل مجلة سكرين إنترناشونال. وقامت بالتمثيل في الفيلم الكوميدي "دوم هيمينغواي" من إنتاج شركة ليونزغيت إنترتينمنت في عام 2013. 

وأدت إميليا دور "دينيريس تارغاريان" في المواسم الثمانية للمسلسل الشهير "صراع العروش" الذي بثته شبكة HBO، ونالت شهرة عالمية واسعة.

تحميل المزيد