بعد غياب 13 عاماً.. “سمر ومهند” يعودان معاً في فيلم سيعرض قريباً على نتفليكس

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/18 الساعة 08:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/18 الساعة 08:32 بتوقيت غرينتش
سمر ومهند \ مواقع التواصل الاجتماعي

بعد غياب طويل، يلتقي الثنائي التركي، بيرين سات و كيفانتش تاتليتوغ، مجدداً في عمل جديد من بطولتهما سيعرض قريباً على نتفليكس.

ووفقاً للتقارير الواردة في الصحافة التركية سيشترك النجمان ببطولة فيلم تدور أحداثه حول قصة حب تجمع بيرين وكيفانتش، وقد ذكرت الصحفية التركية بيرسن ألتونطاش، على حسابها الشخصي في تويتر، أن تصوير الفيلم سيبدأ قريباً وستكون معظم مشاهده في مدينة إسطنبول، فيما سيتم تصوير بعض المشاهد في نيويورك أيضاً.

والفيلم من سيناريو نوران إيفرين إيت وإخراج جونينك أويانك.

وقد التقت بيرين سات بالممثل التركي كيفانتش تاتليتوغ قبل أيام للبدء بقراءة البروفات، وستكون الممثلة التركية سنان كارا واحدة من أبطال العمل كذلك، أما قصة الفيلم فلم يتم الإفصاح عن تفاصيلها، لكن من المؤكد أنها ستكون قصة حب تجمع البطلين.

أبطال "العشق الممنوع" يلتقون مجدداً

يذكر أن بيرين سات كانت قد اجتمعت مع كيفانتش تاتليتوغ في واحد من أكثر المسلسلات التركية شهرة والذي يعرف في العالم العربي باسم "العشق الممنوع"، وكان ذلك في عام 2009.

وقد شكل النجمان ثنائياً لافتاً في هذا المسلسل، سواء في تركيا أو في العالم العربي، وكانت الكيمياء التي جمعتهما سبباً في انتشار المسلسل على نطاق واسع، لذلك تلقى المتابعون خبر عودتهما معاً بحماس بعد انقضاء 13 عاماً على عرض "العشق الممنوع" للمرة الأولى. 

تحميل المزيد