سيارات فارهة وملابس من أغلى الماركات.. كيف رد محمد رمضان على اتهامه باستعراض ممتلكاته؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/17 الساعة 09:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/17 الساعة 09:09 بتوقيت غرينتش
محمد رمضان - الشبكات الاجتماعية

تلفت مقتنيات وممتلكات محمد رمضان أنظار جمهوره باستمرار، ويرى بعضهم أنه يقوم بنوعٍ من الاستعراض الدائم لسياراته، وساعاته وممتلكاته الذهبية، ومشترياته من أشهر وأغلى الماركات العالمية، وكذلك الأماكن المرموقة التي يزورها.

لكن كيف أجاب الممثل والمغني المصري عند سؤاله عما إذا كان يستعرض ممتلكاته، قال رمضان: "كل إنسان حر، كل ما تتمناه الشعوب من قديم الأزل هو الحرية، وأنا حر هي حياتي الخاصة ولا تشغل أحداً".

وأكد خلال حوارٍ أجراه مع موقع Sky News عربية، أنه ينشر صوراً من حياته ولا يريد غش الجمهور بتصدير مشاهد من حياة بسيطة رغم عيشه حياة مترفة.

إذ أضاف: "الناس عندها فيسبوك وبتنزل صورها وهي بتاكل، أنا بنزل حياتي ومش هغش الجمهور، أبقى عايش حياة مرفهة وأصدّر أني راجل بسيط، أنا حقيقي ومش بحب الكدب".

ثم أكمل: "مشاكلي في الحياة أني واضح زيادة عن اللزوم، لما بقيت أعلى أجر قُلت، وأرقامي تخطت كل النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنا بحب أقول لازم أفتخر وأما بنعمة ربك فحدث، لازم أوثق نجاحي".

جاء هذا الحوار على خلفية حفله الغنائي الذي أحياه في مدينة إسطنبول التركية خلال موسم حفلات عيد الأضحى، حيث صعد إلى المسرح على متن سيارة كهربائية مرتدياً قميصاً من دار أزياء فيرساتشي Versace، ويضع إكسسوارات ذهبية على يده.

قميص دار الأزياء الإيطالية كلف وحده 950 يورو أي ما يعادل 19 ألف جنيه مصري، وفق السعر المعروض على موقع دار الأزياء. والقميص كان بألوان صيفية بين الأصفر والبنفسجي والبرتقالي.

ممتلكات محمد رمضان: الفنان المصري بقميص فيرساتشي من حفله بإسطنبول – الشبكات الاجتماعية

 يذكر أن الشيف التركي الشهير بوراك شارك رمضان حفله وصعد على المسرح، من خلال قيادة سيارة كهربائية كلاسيكية صغيرة الحجم، مكتوب عليها اسم ماركة "بوراك"، فيما كان محمد رمضان جالساً خلفه، قبل أن يقوما بالرقص معاً على المسرح على أنغام أغنية "رايحين نسهر".

على الصعيد الفني؛ تحدث رمضان عن تفاصيل فيلمه الجديد "عالزيرو" خلال لقاء "سكاي نيوز"، وقال إن التصوير يبدأ الأسبوع القادم، للفيلم الذي تنتجه شركة "العدل جروب"، ويخرجه ماندو العدل، فيما كتبه مدحت العدل.

الفيلم درامي أكشن يناقش قضية اجتماعية، ويقدم فيه رمضان بعض الأغاني أيضاً. ويعتبر الفيلم عودة لرمضان إلى السينما بعد فترة ابتعاد ركز فيها على الدراما، خصوصاً مع جائحة كورونا.

 وكانت آخر أعمال رمضان مسلسل "المشوار" الذي نافس في موسم دراما رمضان 2022، وشاركه في البطولة: دينا الشربيني، وبيومي فؤاد، وأحمد مجدي، ومحمود الليثي، وكان من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

تحميل المزيد