لأول مرة منذ انفصالهما.. دينا الشربيني تضع حدّاً للشائعات القديمة، وتتحدث عن زينة عاشور طليقة عمرو دياب الثانية!

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/13 الساعة 16:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/13 الساعة 16:26 بتوقيت غرينتش
تويتر/ دينا الشربيني تضع حدّاً للشائعات القديمة، وتتحدث عن زينة عاشور طليقة عمرو دياب الثانية

بعد نحو ما يقرب من عامين، تحدَّثت الفنانة المصرية، دينا الشربيني، لأول مرة عن علاقتها بالمغني عمرو دياب، كاشفة الكثير من الحقائق المغلوطة التي انتشرت حينها.

وأوضحت الشربيني، خلال لقاء لها في برنامج "ABTALKS"، الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش على قناته على يوتيوب، أنها لم تكن السبب بانفصال عمرو دياب عن زوجته كما أشاع البعض، وأنها في الفترة السابقة لم تكن راغبة في التحدث عن الموضوع إطلاقاً.

وأضافت: أنا قعدت في قصة طويلة من سنتين، والناس فضلت تقول أنا أخدت حد من حد، بس ده مكنش حقيقي خالص، وفي الوقت ده كل أصحابي قعدوا يقولوا لي اطلعي واتكلمي أن الموضوع التاني ده كان خلصان من سنين طويلة، وإن مفيش حاجة، وإنهم مش مع بعض، بس أنا قررت متكلمش".

وتابعت: "طول ما أنت عارف أنك معملتش ده، بتبقى قاعد مش متضايق من الكلام اللي بيتقال، على عكس الناس اللي بتبقى عاملة ده، فهم بيبقوا دون دم أو اللي على رأسهم بطحة".

كما كشفت دينا الشربيني أنها كانت صديقة زينة عاشور، طليقة الفنان عمرو دياب، وأنهما لا تزالان صديقتين حتى الآن.

الشربيني أوضحت أنها ليست من الأشخاص الذين يقومون بالرد على الشائعات ونفيها، وإنما تفضل التركيز في عملها، وقالت: "أنا بحياتي بسيب اللي بيتكلم يتكلم، يمكن يشوفه الناس خطأ، بس أنا مش رح اقعد أركز بالأمور البسيطة واسيب عائلتي وأصدقائي وعملي".

دينا الشربيني وعمرو دياب!

يُذكر أنّ شرارة الحب اندلعت بين دينا الشربيني وعمرو دياب في نهايات عام 2016، عندما التقيا في مهرجان دبي السينمائي، قبل أن تبدأ العلاقة السرية بينهما.

وفي عام 2017، بدأت شائعات ارتباطهما تخرج إلى العلن، من خلال الحديث عن أنّ عمرو دياب سيتزوج من ممثلة درجة ثانية، أو الهضبة سيتزوج من ممثلة خرجت من السجن مؤخراً، في إشارة للشربيني التي كانت قد خرجت من السجن مؤخراً على أثر اتهامها بتعاطي المواد المخدرة، وضبطها في شقة أحد تجار المخدرات في منطقة الزمالك.

ربما كانت أغنية "أجمل عيون"، التي غناها عمرو دياب عام 2017 هي التي قطعت الشك باليقين حول علاقته بالشربيني، فقد تغنّى دياب بـ"برج الحوت"، وهو برج دينا، في الأغنية.

وبالرغم من أن الملحن عمرو مصطفى خرج بنفسه لينفي أن تكون دينا الشربيني هي المقصودة بتلك الأغنية، قائلاً إنها موجّهة لزوجته، وهي من برج الحوت أيضاً، فإن عمرو دياب أعاد غناء الأغنية ذاتها على المسرح لـ"دينا" أمام الجمهور.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني 2020 انفصل الثنائي بشكل نهائي، وهذا ما أكدته الشربيني في لقاء مع ET بالعربي، عندما أوضحت أنّ صحتها النفسية ممتازة، وأنها تستمتع بحياتها.

تحميل المزيد