“هالدنيي تعّبتني كتير قبلك”.. رسالة أصالة إلى زوجها فائق حسن في عيد ميلاده، كيف ردّ عليها؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/11 الساعة 07:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/11 الساعة 13:07 بتوقيت غرينتش
أصالة مع زوجها فائق حسن - يوتيوب

بمناسبة عيد ميلاده، وجّهت المغنية السورية أصالة نصري رسالةً إلى زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، عبّرت من خلالها عن الأمان والثقة اللذين تشعر بهما بسبب وجوده إلى جانبها، مُشيرة إلى أنه جعلها فخورة بنفسها.

ومن خلال حسابها الخاص على إنستغرام، نشرت أصالة صورةً لحسن مع رسالةٍ جاء فيها: "معك نويت أبتدي على صفحة بيضاء.. ما شيل معي لا دمع، ولا ذكرى ألم، ولا حَذَر، والصّراحة ما كان عندي غير النيّة. وأنت بأفعالك، وإنسانيتك الطّاغية، وحكمتك الرّاقية، وسعة صدرك، وأبوّتك، وحنانك المتدفق، وكرمك البالغ، خلّيت نيّتي فعل".

كيف ردّ فائق حسن على رسالة أصالة؟

وتابعت أصالة: "رحت لعندك لأتعلّم منّك، رغم إني فكّرت خلّصت تعليم.. وصرت كمان حبيب أهلي وولادي اللي شافوا فيك كلّهم الطمأنينة والأمان والثقة. غيّرت حالي وحياتي وفنّي ووصلت معك فيهم لأعلى درجات النور".

وختمت رسالتها بالقول: "صرت مو بس بحب صولا، صرت فخورة بأصالة.. امبارح كان عيدك اللي هو عيدي، وعظيم حظّي يوم جيت على هالدّنيي اللي تعبتني كتير قبلك. كلّ سنة وأنا سالمة بسلامتك وصحتك، وأتبعك وأسمعك وما أنسى بكلّ يوم أحمد ربّي على نعمة وجودك.. قدّ الدّنيي بحبّك".

المنشور حصد تفاعلاً كبيراً من متابعي أصالة وأصدقائها وعائلتها؛ وإضافةً إلى حصوله على أكثر من 38 ألف إعجاب، فقد علّقت ابنتها شام الذهبي عليه بقلوبٍ حمراء، وكذلك فعل شقيقها أنس نصري. 

ومن جهته، ردّ فائق حسن على رسالة زوجته، قائلاً: "أمام لهفة الحب تتلعثم المعاني، وتهجرك اللغة، وتنبثق لغة أخرى نابعة من خلجات الروح؛ لتعبّر عن إحساسٍ استفاق على ابتسامةٍ، كانت كفيلة أن تتساقط أمامها كل الحواجز المزعومة ووهم المستحيل، لتكوني أنتِ الجائزة والسكينة والمكان".

وأضاف: "هكذا هو الحب، بقاء من أجل اللقاء، سعادة لا تشبه سواها، شهقة بعدها تقبّل الحياة، وتكون أجمل. شكراً لوجودك وعطائك لكل من حولك. أحبك جوزتي". 

أغنية أصالة "غلبان" تتجاوز 3 ملايين مشاهدة 

من جهةٍ أخرى، ومنذ طرح أصالة أغنيتها الجديدة "غلبان" -وهي باكورة ألبومها الجديد- تفاعل محبّو النجمة السورية بشكلٍ كبير معها؛ وقد كسرت مشاهداتها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب حاجز الـ3.1 مليون مشاهدة، بعد ثلاثة أيامٍ فقط من طرحها.

أغنية "غلبان" من كلمات الشاعرة الغنائية منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وقد عمل على توزيعها أحمد طارق يحيى. 

وخلال تصريحاتٍ إعلامية سابقة، كشفت أصالة أن الألبوم الجديد من المقرّر طرحه مع بداية شهر يوليو/تموز الحالي، مُشيرةً إلى أنها بذلت فيه "مجهوداً جبّاراً". 

وأعلنت أنه يحتوي على دويتو مع المطربة أسماء لمنور، عبارة عن أغنية مغربية انتهت المغنيتان من تسجيلها، ولكن حتى الآن لم يُحدّد موعد طرحها. كما أعلنت أن الألبوم يتضمّن دويتو آخر يجمعها بالمغني المصري رامي صبري. 

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن أصالة تعيش حالةً من النشاط الفني، على صعيد الحفلات الغنائية. فخلال الشهرين الماضيين، أحيت حفلاً ضمن "موسم جدة"، تلته أمسية غنائية في دبي، قبل أن تتوجّه إلى الكويت، ثم إلى فعالية أخرى في قطر.

تحميل المزيد