“يا نهار أبيض على الفضايح!”.. هنا الزاهد ترد على تامر حسني في احتفال بأول فيلم من إخراجه (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/07 الساعة 21:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/07 الساعة 21:48 بتوقيت غرينتش
تامر حسني - مواقع التواصل الاجتماعي

أثار مقطع فيديو طريف نشره الفنان المصري تامر حسني على حسابه في إنستغرام، الأربعاء 6 يوليو/تموز 2022، تفاعلاً كبيراً من متابعيه، حيث مازح فيه الفنانة هنا الزاهد التي تشارك معه في فيلم "بحبك".

في الفيديو يظهر حسني أمام مائدة طعام برفقة زوجته وجمع من الفنانين، ويدعوهم للترحيب بهنا الزاهد لحظة قدومها، لكنها لم تعرهم أي اهتمام، حيث اتجهت نحو الطعام.

وردّ حسني على تصرف "الزاهد" ممازحاً: "فيه إيه! جاية على الأكل على طول كده؟!".

كما علق حسني على مقطع الفيديو بحسابه على إنستغرام مخاطباً هَنا: "بحييكي وانتي داخله تاكلي! هو أكل في الفيلم وهِنا.. مبروك يا هَنا".

بدورها ردّت هنا الزاهد على تعليق حسني: "يا نهار أبيض على الفضايح! مبروك علينا كلنا الفيلم.. شكراً يا تيمو على الفيديو المعبر ده".

والأربعاء، احتفل تامر حسني بأول فيلم من تأليفه وإخراجه، برفقة زوجته بسمة بوسيل، والفنانة هنا الزاهد، إضافة إلى حمدي الميرغني، ومدحت تيخا، وعمرو صحصاح، وأحمد عزمي، وفرح الزاهد.

وحضر الاحتفال عدد من الفنانين لمشاهدة فيلم "بحبك" الذي طُرح للعرض في دور السينما، وينافس خلال موسم عيد الأضحى السينمائي.

والفيلم من بطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد عزمي، ومدحت تيخا، وعمرو صحصاح، وشهد الشاطر، وعالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

تحميل المزيد