فيديو كوميدي من كواليس “كيرة والجن”.. أحمد عز وسيد رجب يقلدان مشهداً من فيلم Titanic

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/07 الساعة 08:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/07 الساعة 10:44 بتوقيت غرينتش
كريم عبدالعزيز وأحمد عز من كواليس فيلم "كيرة والجن" - الشبكات الاجتماعية

تداول رواد الشبكات الاجتماعية مقطع فيديو كوميدياً للممثلين المصريين أحمد عز وسيد رجب من كواليس فيلم "كيرة والجن".

في المشهد؛ يظهر عز ورجب يقفان على متن سفينة ويقلدان أحد أشهر مشاهد فيلم Titanic، حيث يمسك عز بذراعي رجب ويقف خلفه في تقليد للمشهد الرومانسي الشهير من الفيلم الملحمي الأمريكي. (شاهد الفيديو من هنا)

أحمد عز وسيد رجب من كواليس "كيرة والجن" – Tiktok

فيلم "كيرة والجن" يرصد حالة الغليان في الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، والنضال ضد الاحتلال الإنجليزي، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أبطال المقاومة في العمل أحمد عبد الحي كيرة (كريم عبد العزيز) وعبد القادر الجن (أحمد عز).

الفيلم المستوحى من رواية "1919" للمؤلف أحمد مراد يرصد قصصاً حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية المناضلين لنيل الحرية والاستقلال منذ ثورة 1919 وحتى عام 1924.

يعتبر الفيلم من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية، وفق موقع "في الفن"، إذ كلف إنتاجه نحو 104 ملايين جنيه مصري، أي ما يزيد عن نصف مليون دولار.

وقد جنى الفيلم في أول أيام عرضه الملايين أيضاً، إذ أشار موقع "المصري اليوم" إلى تحقيقه نحو 20 مليون جنيه (نحو 100 ألف دولار) في أول 6 أيام من عرضه.

الفيلم من إخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وسيد رجب، كل من: هند صبري، وإياد نصار، وأحمد مالك، ورزان جمّال، وعلي قاسم، وهدى المفتي، ومحمد عبد العظيم، وعارفة عبد الرسول وتامر نبيل، ونجوم آخرين ضمن فريق العمل الأساسي أو ضيوف شرف.

تحميل المزيد