عبد الله بالخير: أعشق لفت الانتباه.. وأُفضِّل شرب الحليب على الخمر (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/06 الساعة 09:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/06 الساعة 09:50 بتوقيت غرينتش
المغني الإماراتي عبد الله بالخير - الشبكات الاجتماعية

أدلى المغني الإماراتي عبد الله بالخير بعدد من التصريحات اللافتة والمفاجئة والشخصية أيضاً خلال لقائه مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ببرنامج ABtalks الذي يقدمه عبر قناته على يوتيوب.

إذ تحدث عن طفولته، وأنها كانت طفولة عادية، لكنه كان طفلاً شقياً في مدرسته، وكان معلمون يشتكون منه دائماً، كما أشار إلى قربه في طفولته من والدته عن والده، وذلك لأن والده كان دائم التنقل بين الكويت ودول أخرى حسب متطلبات العمل.

كما تحدث عن تأثره خلال فترة طفولته بالثقافة الغربية، وقال: "أذكر أنني كنت أقلد الغرب في ملابسهم، ولكن المربية كانت تقص تلك الملابس والإكسسوارات الغريبة وكانت تعطيني أموالاً لأشتري ملابس جديدة". واعتبر مايكل جاكسون قدوة له.

واعتبر نفسه شخصاً متمرداً منذ طفولته، وقال إنه يحب هذا التمرد، إذ قال: "كنت أشعر بأنني متمرد وقررت دخول عالم الموسيقى".

كما تحدث عن بدايته الفنية، وأشار إلى أنه بدأ دخول العالم الفني بالدراسة في معهد الموسيقى في مصر، كما لفت إلى زيارته الملحن بليغ حمدي الذي احتضن موهبته وقدم له لحنين.

وبخصوص عمله الفني وحياته، فقال إنه يمتلك شخصية لكل منهما، إذ قال: "أمتلك شخصيتين مع أصدقائي ومشاهدتي لعالم السينما وشخصية أخرى مع عائلتي".

كما أدلى ببعض التصريحات حول حياته الشخصية ومعتقداته، إذ قال إنه لم يجرب شرب الخمر، وإنه إلى غاية الآن يشرب الحليب رغم سخرية البعض من ذلك.

كذلك أشار إلى حبه لـ "لفت الانتباه"، وأن ذلك جزء من طبيعته، وربط ذلك بحبه ارتداء الماركات الثمينة ومتابعة الموضة والجديد في عالم الأزياء من عواصم الموضة مثل لندن وباريس.

عبد الله بالخير هو مغنٍّ إماراتي، من مواليد 1950. بدأ حياته كمقلد ومنولوجست بين أصدقائه، وكثيراً ما يستدعي شخصية المنولوجست على المسرح في أثناء الغناء، ويلقي بالتعليقات الساخرة حتى يسعد جمهوره.

وبالملابس اللافتة والاستعراض والعصا والابتسامة على المسرح، بدأ حياته الفنية في القاهرة ودرس بمعهد الموسيقى العربية. ثم أعجب الملحن بليغ حمدي بصوته، ولحَّن له أغنية "على هواه"، من كلمات محمد حمزة، وكانت هذه الأغنية باللهجة المصرية، ووضعته على طريق الشهرة.

تحميل المزيد