في تجربته السينمائية الأولى.. هذا ما قالته سلاف فواخرجي عن تعاونها الأول مع وائل رمضان بعد طلاقهما

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/05 الساعة 10:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/05 الساعة 10:24 بتوقيت غرينتش
الصورة من حساب سلاف فواخرجي على إنستغرام

كشفت الممثلة السورية سلاف فواخرجي عن عودتها إلى الإخراج السينمائي، من خلال فيلمها الجديد "كازي روز"، في تعاونها الأول مع طليقها وائل رمضان بعد إعلان طلاقهما في أبريل/نيسان الماضي.

وفي لقاءٍ مع برنامج "The Insider بالعربي"، أعلنت فواخرجي أن تجربتها الفنية الجديدة ستكون وراء الكاميرا، بالتعاون مع طليقها، أي أن العمل سيحمل توقيعهما معاً كمخرجين متعاونين.

"كاري روز" يجمع سلاف فواخرجي ووائل رمضان

وقالت الممثلة السورية إن لديها الكثير لتقوله كمخرجة، وأضافت: "هو تعاون فني مع وائل في فيلمه السينمائي الأول. أحب هذا المكان وكانت لي تجربة سابقة في الإخراج، وحسّيت إنه مكاني بشكل أو بآخر". 

كما عبّرت سلاف فواخرجي عن حماسها للفيلم الجديد، الذي بدأت تصويره، لا سيما أنه يجمعها مع وائل رمضان في تجربته الإخراجية الأولى على صعيد السينما. 

وقد عرض البرنامج، الذي يُبث عبر قناة "دبي" الفضائية، عدة لقطات من كواليس تصوير فيلم "كازي روز"، الذي يجمع باقةً من نجوم سوريا، على رأسهم: وفاء موصللي، وجيني إسبر، بالإضافة إلى وائل رمضان الذي سيكون حاضراً فيه كممثلٍ أيضاً.

التجربة الإخراجية الأولى لوائل رمضان

يُعتبر فيلم "كازي روز" التجربة الإخراجية الثانية لسلاف فواخرجي، بعد تجربتها الأولى في الإخراج السينمائي من خلال فيلم "رسائل الكرز" الذي صدر في العام 2006، والذي شارك ببطولته وائل رمضان أيضاً.

لكن الأمر مختلف هذه المرة.. فالنجمان يتشاركان مهمّة الإخراج، في أول تعاونٍ بينهما بعد الطلاق الذي أعلنت عنه سلاف فواخرجي في أبريل/نيسان الماضي، في خطوةٍ كانت مفاجئة للجمهور والوسط الفني. 

الإعلان جاء عبر حسابها الخاص على إنستغرام، ومن خلال رسالةٍ مؤثرة تحدثت فيها فواخرجي عن العلاقة الجميلة التي تجمعها بوائل، رغم الانفصال الذي يأتي بعد 23 عاماً على ارتباطهما، أنجبا خلالها ولدين هما حمزة وعلي. 

تحميل المزيد