نسرين طافش تعلن زواجها بصورة لخاتم ماسي.. هذا ما نعرفه عن هوية زوجها وتفاصيل الزفاف

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/03 الساعة 14:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/05 الساعة 07:44 بتوقيت غرينتش
الممثلة السورية نسرين طافش - الشبكات الاجتماعية

أعلنت الممثلة السورية، نسرين طافش، زواجها، دون الإشارة إلى هوية زوجها، بينما تحدثت بعض المواقع والمجلات الفنية عن هويته.

إذ نشرت طافش صورة ليدها فوق يد رجل، ويرتديان خاتم زواج ماسياً عبر حساباتها على الشبكات الاجتماعية، وكتبت تعليقاً: "جمع الله ما بينهما، أتمنى من الله، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد".

ورغم أنها لم تعلن هوية زوجها، فإن مجلة "لها" قالت إنها تزوجت من الطبيب المصري شريف الشرقاوي، طبيب أسنان ومعالج بالطاقة الحيوية، في حفل عائلي بمصر.

كشفت طافش مؤخراً عن مواصفات رجل أحلامها في إجابتها على سؤال أحد المتابعين عبر إنستغرام، إذ كتبت: "بالنسبة إلي مهم يكون صادق، واضح وواثق بنفسه، وحنون قلبه طيب، بيحب الحياة والعيلة والأطفال، وبيحترمني ويقدرني وبيعرف يطبخ".

وتعتبر طافش واحدة من أبرز الفنانات اللواتي يقدمن أدواراً مهمة في الدراما السورية، بدأت مسيرتها الفنية عام 2002 من خلال المسلسل التاريخي "هولاكو"، لكنّ شهرتها الحقيقية نالتها من خلال مشاركتها في مسلسل "صبايا" عام 2009، ومن مسلسلاتها الأخرى "ربيع قرطبة" و"أحلام كبيرة" و"الزيبق" و"المداح"، و"التغريبة الفلسطينية".

كما كانت لديها تجارب في الغناء من خلال أغنية "متغير عليّ" التي أطلقتها عام 2017، وحصدت أكثر من 5 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وأغنية "إلا معك" عام 2018، وحصدت نحو 3 ملايين مشاهدة.

ووُلدت نسرين طافش في مدينة حلب السورية، وهي من أب فلسطيني وأم جزائرية، ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.

وعلى الجانب الفني، شاركت طافش في الدراما المصرية برمضان 2021 من خلال مشاركتها في مسلسل "المداح"، لكنها اعتذرت عن الجزء الثاني من المسلسل.

 وفي رمضان 2022 قدمت مسلسل "جوقة عزيزة"، الذي تدور أحداثه خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى "عزيزة"، ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.

تحميل المزيد