حفل عمرو دياب المنتظَر: الدخول بالملابس البيضاء، وأسعار التذاكر تصل لـ10 آلاف جنيه مصري

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/02 الساعة 13:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/02 الساعة 13:52 بتوقيت غرينتش
الفنان عمرو دياب في الأردن - الشبكات الاجتماعية

 يستعد الفنان المصري عمرو دياب لإحياء حفل غنائي لجمهوره المصري يوم 12 يوليو/تموز 2022، لكن لفتت أسعار تذاكر حفل عمرو دياب وشروط الدخول النظر، بعد فتح باب حجز التذاكر للحفل المقرر أن يقام في نورث سكوير مول العلمين في الساحل الشمالي.

إذ تتراوح أسعار التذاكر بين 1500 جنيه مصري (79 دولاراً) للفئة العادية إلى 10 آلاف جنيه (531 دولاراً) للفئة المميزة.

وتأتي أسعار التذاكر كالتالي: الفئة الأولى بـ10 آلاف جنيه، والفئة الثانية بـ5 آلاف جنيه، والفئة الثالثة بـ4 آلاف جنيه، والفئة الرابعة بـ3.500 جنيه، والفئة الخامسة بـ2.500 جنيه، والفئة السادسة بـ2000 جنيه، والفئة السابعة والأخيرة بـ1500 جنيه، كما ظهر على موقع حجز تذاكر الحفل Ticketsmarche.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب – موقع Ticketsmarche

أما عن شروط الحفل، فحسب الشركة المنظمة، فإن الشرط الرئيسي يتعلق بالملابس وضرورة ارتداء اللون الأبيض، إذ ذكرت على موقعها الإلكتروني: "حفلة إكسترا سولير بيضاء (يرتدي فيها جميع الحضور اللون الأبيض) حصرية على الشاطئ".

 وعلى الصعيد الفني؛ أصدر الهضبة قبل أيام أغنيته "اللوك الجديد" من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع محمد حمدي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود.

بخصوص شرط ارتداء الملابس البيضاء، فقد يذكر البعض بشرط دخول حفل روبي الصيف الماضي، إذ أثارت جدلاً على خلفية حفل لها أقيم في الساحل الشمالي في 16 يوليو/تموز 2021، ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك والموسم الصيفي.

إذ نشرت عبر خاصية القصص (Stories) على إنستغرام شروطاً تشمل: الحد الأدني لدخول الحفل 25 عاماً، كما اشترط الحضور للثنائيات فقط، ولم يُسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية.

كان ضمن الشروط أيضاً عدم استخدام العنف، والالتزام بارتداء ملابس بيضاء، والسماح بارتداء التربون، وهو ما اعتُبر من بعض المعلقين شكلاً من أشكال المنع غير المباشر للحجاب واستبداله بالتربون.

ما اضطرها مرة ثانية لنشر توضيح عبر خاصية القصص بعد النقاش والانتقاد الذي طالها بسبب الشروط، وقالت إن الشروط التي أعلنتها الجهة المنظمة للحفل لم يُقصد بها أن "الدخول مسموح للتروبونات فقط"، وأكدت وقتها أن الحجاب ليس ممنوعاً.  

وقالت "إن الذي كتب القواعد استخدم كلمة "توربون" على أنها تعني الحجاب باللغة الإنجليزية، مثلما كتب هوت شورت للشورت القصير". وأكدت التواصل مع المنظمين هاتفياً، للتأكد من عدم نية منع أي محجبة من الدخول، فيما أكدت حينها أن منع أي محجبة من الدخول أمر لن تقبله، وستمتنع حينها عن الغناء في الحفل.

تحميل المزيد