آمال ماهر ترد باتصال على الهواء على المشككين في فيديو عودتها.. روت تفاصيل مرضها وزفّت خبراً سعيداً لجمهورها (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/01 الساعة 07:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/01 الساعة 07:40 بتوقيت غرينتش
الفنانة المصرية آمال ماهر/مواقع التواصل الاجتماعي

في ظهور جديد لآمال ماهر ردت الفنانة المصرية على التشكيك في الفيديو الذي ظهرت من خلاله في وقت سابق، موضحةً أنها بكت بعد مشاهدة حب الجمهور لها خلال فترة مرضها.

آمال ماهر قالت في أول اتصال هاتفي مباشر مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc": "والله أنا لو خفيت ده هيكون بدعاء الجمهور، أنا دمعت بسبب الحب الكبير، ودي نعمة من ربنا"، وأضافت: "الكحة اللي في الفيديو حقيقية، وانت قلت أطلع لايف، لكن لما أخف هطلع معاك لايف؛ لأن وشي تعبان".

وأعلنت الفنانة المصرية عن استعدادها لتقديم حفل غنائي؛ إذ قالت إن الحفل سيكون من تنظيم شركة "تذكرتي" ومن المقرر الإعلان عن موعده قريباً.

Social Media/ آمال ماهر
Social Media/ آمال ماهر

وأكدت آمال ماهر أنها سعيدة بحرص الجمهور على الاطمئنان عليها بعد غيابها مؤخراً وتشكيكهم في صحة الصور التي نشرتها قبل أيام أثناء قضائها عطلتها الصيفية، وقالت: "أنا عايزة أطمنهم وأقول لهم أنا بخير، والصورة دي كانت قبل ما أتعب بيومين، والله ما قديمة".

وأوضحت أنها لم تتابع ما يكتبه الجمهور بسبب مرضها، وقالت: "مكنتش بتابع بشكل دايم، لكن لما لقيت إن الموضوع بدأ يكبر، قلت عيانة.. عيانة"، مشيرة إلى أن ذلك هو ما دفعها للخروج في بث مباشر أمس.

وتابعت أنها رفضت الظهور عبر الفيديو مع البرنامج بسبب ملامحها المرهقة بسبب المرض، وأردفت: "لو طلعت قبل كده كنتوا هتقلقوا أكتر".

وتوجهت آمال ماهر بالشكر إلى الجمهور الذي عبر عن اشتياقه لها، وقالت: "لو خفيت فده بدعواتهم وحبهم، لدرجة أنني دمعت من كتر ما بشوف الحب".

ويأتي هذا بعد أن نشرت  وسائل إعلام مصرية فيديو للفنانة المصرية آمال ماهر، طمأنت من خلاله جمهورها على صحتها، موضحةً سبب اختفائها في الآونة الأخيرة، لاسيما بعد تدشين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ "آمال ماهر فين؟" للاطمئنان عليها.

وقالت الفنانة المصرية في الفيديو: "جمهوري وأهلي، أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا، بس الحمد لله تعافيت وحبيت أطمنكم عليا".

وأضافت: "ألف شكر، أنا حقيقي ممتنة لكم، الحب والخوف اللي شفته ولمسته، الحمد لله وده إن دل على شيء فيدل على إن ربنا راضي عني، بعد ما شفت كمّ الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري".

في حين لم يقنع الفيديو المنشور العديد من جمهور الفنانة المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ غرّد الصحفي المصري أسامة جاويش على تويتر قائلاً: "آمال طلعت في فيديو، الحمد لله.. بس فيه شوية أسئلة مهمة: اللي عنده كورونا بينشر صور عالبحر من كم يوم ليه؟! أسرتها ما قالتش إنه عندها كورونا ليه؟ هاني شاكر ونادية مصطفى مذكروش المعلومة دي ليه؟ آمال خاسة كده ليه؟ شكلها خايف ومتوتر أوي ليه كده؟ طلعوها لايف يا جماعة".

تحميل المزيد