آمبر هيرد في ورطة كبيرة.. مردود جميع أفلامها لا يكفي لتغطية تعويضات جوني ديب

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/28 الساعة 08:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/28 الساعة 08:32 بتوقيت غرينتش
جمعت الممثلة نحو 10 ملايين دولار بين عامَي 2013 و2019 / رويترز

لم تخسر آمبر هيرد دعوى التشهير التي رفعها جوني ديب ضدّها فحسب، بل ستضطر أيضاً إلى دفع مبلغٍ ضخم يبلغ حوالي 15 مليون دولار، إذا أضفنا أتعاب فريق المحاماة؛ ما يجعلها في ورطةٍ كبيرة ومعقّدة للغاية.

ووفقاً لصحيفة Marca الإسبانية، فإننا لو جمعنا المردود المالي الذي حصلت عليه عن جميع أفلامها، فلن يصل الرقم إلى 10 ملايين دولار.

وعلى الرغم من أنه يصعب الوصول إلى الأرقام الدقيقة في حسابات آمبر هيرد، لكن تقديرياً، وبحسب التقارير، فإنها جمعت ما يُقارب الـ10 ملايين دولار بين عامَي 2013 و2019.

وقد جمعت هيرد هذا المبلغ من عملها كممثلة، وكوجهٍ إعلاني للعلامات التجارية المختلفة التي تعاملت معها على مدار هذه السنوات الست. وحتى مع الافتراض بأنها لم تنفق أياً من الدخل الذي حصلت عليه في تلك الفترة، فلن تتمكن من دفع المبلغ بالكامل. وبحال دفعت ما لديها، فستكون مفلسة.

جمعت هيرد هذا المبلغ من عملها كممثلة، وكوجهٍ إعلاني / رويترز
جمعت هيرد هذا المبلغ من عملها كممثلة، وكوجهٍ إعلاني / رويترز

وبالنظر إلى الأرقام التي تتناولها التقارير، فإن آمبر هيرد لن تكون قادرة على سداد ما يكفي من المال لدفع التعويض الذي حدّده القاضي في الجلسة الأخيرة من المحاكمة العلنية مع جوني ديب في بداية شهر يونيو/حزيران 2022.

كانت محامية الممثلة، إيلين بريدهوفت، قد كشفت- في وقتٍ سابق- لبرنامج Today عبر قناة NBC الأمريكية أن موكلتها لن تستطيع تحمّل أعباء التعويض المُلزمة بدفعه إلى طليقها. 

وعندما سئلت عمّا إذا كان لدى آمبر هيرد أي وسائل لتغطية الحكم الضخم، الذي أصدرته هيئة المحلفين، قالت بريدهوفت: "أوه لا، إطلاقاً، إنها مفلسة".

مستقبل صعب لـ آمبر هيرد 

في السياق نفسه، لا يبدو أن هوليوود ستكون من جديد المكان المناسب لآمبر هيرد؛ فقد شوهدت في نيويورك وهي تشتري ملابس مستعملة من متجر "تي جي ماكس"، وظهرت هيرد برفقة شقيقتها ويتني هنريكيز. 

نشر موقع TMZ الأمريكي مقطع الفيديو الذي يُظهر هيرد وهي تتسوّق، يوم الأحد 19 يونيو/حزيران 2022، وقال إنه التُقط يوم الخميس 16 يونيو/حزيران في أحد فروع سلسلة "تي جي ماكس" التي تُعرف بأنها تبيع بضاعتها بأسعار أرخص من تلك الموجودة في متاجر أخرى.

إقرأ أيضاً: لم تعد تؤمن بوجود إله بسبب موقف أليم واستغنت عن دراستها لأجل عرض الأزياء.. نظرة على ماضي آمبر هيرد

كذلك، تُجري الممثلة الأمريكية محادثاتٍ لإصدار كتابٍ يروي قصتها، بهدف زيادة دخلها حتى تتمكن من دفع التعويضات لزوجها السابق جوني ديب، بحسب ما نشرته صحيفة نيويورك بوست الأمريكية،  الثلاثاء 21 يونيو/حزيران 2022.

ونقلت الصحيفة الأمريكية، عن مصدرٍ، قوله إن هيرد محطّمة وتسعى جاهدة لزيادة دخلها بأي طريقة، مضيفاً أن حياة هيرد المهنية في هوليوود انتهت، وليس لديها ما تخسره، بعد الفترة الكارثية التي مرّت بها.

وفقاً للصحيفة، فإن التعويض الذي ترتب على هيرد إزاء دعوى التشهير ضدّ زوجها السابق يدفعها للبحث عن مصادر دخل مختلفة، وللتفكير في استراتيجيات جديدة.

وفي الوقت الذي يبدو فيه أن عالم هوليوود يدير ظهره لها، تأمل آمبر هيرد أن يمنحها فيلم Aquaman and the Lost Kingdom، الذي سيصدر مطلع عام 2023 المقبل، استراحة مالية نوعاً ما، وتزويدها بمبلغ كبير من المال إذا حقّق نجاحاً في شباك التذاكر كما هو متوقع. 

تحميل المزيد