أغانٍ واستعراضات.. مفاجآت أوّل مسرحية لدنيا سمير غانم

عربي بوست
تم النشر: 2022/06/27 الساعة 10:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/06/27 الساعة 10:04 بتوقيت غرينتش
لم يُعلن عن موعد عرض المسرحية / من حساب دنيا على إنستغرام - تصوير كوكلا رفعت

بعد غيابٍ لنحو 3 سنوات عن الساحة الفنية، يبدو أن الممثلة المصرية دنيا سمير غانم تنوي العودة بقوة في الفترة المقبلة من خلال مفاجآتٍ عدّة، لعلّ أبرزها تقديمها عملاً مسرحياً للمرّة الأولى في مسيرتها الفنية، بعنوان "روحي أنا". 

وعبر برنامج It's showtime عبر قناة CBC، تحدث مولفا العمل كريم سامي "كيمز" وأحمد عبد الوهاب عن بعض تفاصيل المسرحية، وعن التحضيرات الأولية. 

فقد أعلن "كيمز" أنه التقى دنيا سمير غانم منذ فترة، وعبّرت له عن رغبتها في تقديم عملٍ مسرحي، فتناقش معها في الفكرة قبل الشروع في كتابة المسرحية. وأشار إلى أن المسرحية تحمل جزءاً كبيراً من الكوميديا.

ستتعاون دنيا سمير غانم في مسرحية "روحي أنا" مع الممثل علي ربيع، بعد 7 سنوات على النجاح الكبير الذي حقّقاه معاً في مسلسل "لهفة" خلال شهر رمضان من العام 2015، ومن المقرّر أن يشاركهما بطولة المسرحية كلّ من بيومي فؤاد، وشيماء سيف.   

دنيا وعلي ربيع / مواقع التواصل
دنيا وعلي ربيع / مواقع التواصل

تفاصيل مسرحية دنيا سمير غانم "روحي أنا"

كشف مؤلف مسرحية دنيا سمير غانم الجديدة أن عنوانها "روحي أنا"، وسيتولى الإخراج أوتاكا. كما أعلن "كيمز" أنه وأحمد عبد الوهاب يعكفان في الفترة الحالية على الانتهاء من كتابة المشاهد الأخيرة من المسرحية. 

وأعلن أنها ستتضمّن أغنيات واستعراضات من المقرّر أن تقدّمها دنيا سمير غانم في المسرحية، التي بدأ الممثلون عملياً يجرون البروفات الأولى لها بالتعاون مع المخرج أوتاكا.  

ووفقاً لموقع "مصراوي"، لم يكشف "كيمز" عن الموعد المتوقّع لعرض المسرحية، إلا أن الممثل بيومي فؤاد قد أكّد أنها ستُعرض في مصر أولاً قبل عرضها في الخارج، "ولكننا ما زلنا في مرحلة التحضيرات الأولية"، بحسب قوله. 

من جهةٍ أخرى، أعلنت دنيا سمير غانم مؤخراً عن قرب عرض أحدث أفلامها "تسليم أهالي" الذي تعود من خلاله إلى السينما بعد غيابٍ دام نحو 6 سنوات، منذ فيلم "لف ودوران" في العام 2016. 

وسيشاركها في بطولة "تسليم أهالي"، النجم المصري هشام ماجد، على أن يبدأ عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل. وكانت دنيا نشرت صورة البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابها الخاص على إنستغرام مؤخراً.

وتوقفت دنيا سمير غانم عن العمل الفني طيلة عامٍ تقريباً، خلال فترة الحداد على وفاة والدَيها سمير غانم ودلال عبد العزيز؛ وسيكون فيلم "تسليم أهالي" بمثابة عودتها إلى الساحة الفنية.

تحميل المزيد